السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

مطار البحرين يبدأ تشغيل منفذ خدمات اتصالات بمبنى المسافرين الجديد

مطار البحرين يبدأ تشغيل منفذ خدمات اتصالات بمبنى المسافرين الجديد

مطار البحرين الدولي. الرؤية)

وقعت شركة مطار البحرين وشركة زين البحرين اليوم اتفاقية امتياز لتشغيل منفذ لخدمات الاتصالات في مبنى المسافرين الجديد مدتها 5 سنوات.

ووفقاً لبيان، فبموجب الاتفاقية ستقوم شركة زين البحرين بتوفير مجموعة واسعة من أفضل منتجات الاتصالات والخدمات عالية الجودة في المنشأة الجديدة ليظل الزائرون الدوليون على اتصال بذويهم وأعمالهم أثناء إقامتهم في مملكة البحرين.

وقد وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح و محمد عبد الله زين العابدين. وبذلك بحضور الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين، والرئيس التنفيذي دانكن هاورد، والمدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة، والمدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد عمار الكتبي، إضافة إلى عدد من المسؤولين من الجانبين وممثلي وسائل الإعلام. وحضر توقيع الاتفاقية أيضاً وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين.


وأوضح العضو المنتدب لشركة زين البحرين، محمد عبد الله زين العابدين: أنه بمجرد أن يحط المسافرون رحالهم في أرض المطار، فإن أول ما يتبادر إلى أذهان العديد منهم هو تشغيل هواتفهم النقالة، وهو ما قد يسفر عن تكبد تكاليف باهظة لخدمة التجوال. لذا فإنه يمكنهم تجنب مثل هذه الرسوم من خلال شراء شريحة (SIM) محلية مسبقة الدفع في منطقة الوصول، وهو ما يساعدهم على الاستمتاع بتغطية متميزة منذ لحظة وصولهم إلى مملكة البحرين.


وإلى جانب شركة زين البحرين، ستقوم كل من شركة STC البحرين وشركة بتلكو بتشغيل منافذ تجزئة لتوفير خدماتهما في مبنى المسافرين الجديد لضمان تقديم تغطية أوسع وأسرع لخدمات الاتصالات النقالة لجميع المسافرين والمستأجرين.