السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

أحمد بن سعيد: نتوقع تسارع نمو أعمال طيران الإمارات في 2022

أحمد بن سعيد: نتوقع تسارع نمو أعمال طيران الإمارات في 2022
قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات»، والمجموعة، إن «المجموعة نجحت في بناء زخم جيد خلال عام 2021 ومع استمراره خلال 2022 نتوقع تسارع نمو الأعمال، الأمر الذي سيخلق المزيد من الفرص لموظفينا الحاليين وفرق عمل أكبر لدعم تزايد حجم الأعمال».

وأضاف سموه، في رسالة داخلية للموظفين بمناسبة رأس السنة الجديدة، اطلعت «الرؤية»، على نسخة منها، «بمناسبة نهاية العام، أتوجه لكم جميعاً بالشكر الجزيل على شجاعتكم ومثابرتكم بالعمل، وعلى التزامكم بمؤسستنا وبتجربة العملاء التي نقدمها. حتى في الأوقات الصعبة، فإنكم تدركون ما يجب علينا فعله لنقل الأفراد حول العالم بشكل آمن وسلس وتحققون ذلك بسواعدكم، وهي جهود تستحق كل التقدير».



وأوضح سموه أن المجموعة ركزت خلال 2021 على تعافي الأعمال ومعايير الصحة والسلامة بالرغم من استمرار حالة عدم اليقين السائدة في بيئة العمل التشغيلية عالمياً». وأضاف «أدرك تماماً حجم مخاوف الصحة والسلامة على أحبائكم وعائلاتكم، وكذلك ضغوط العمل التي واجهتكم خلال مرحلة معاودة العمل وإعادة تشغيل العمليات».


وقال سموه «إنني فخور بالطريقة التي استجبنا من خلالها مع تحديات الجائحة، فقد واصلنا تقديم خدمات ومنتجات عالمية المستوى في الوقت الذي تباطأ فيه العديد من المنافسين، واستجبنا بسرعة لمتطلبات العمل المتغيرة، وحرصنا على راحة وسلامة عملائنا حتى عندما كانت فكرة السفر بحد ذاتها تمر بحالة من عدم اليقين».

وأكد سموه خلال الرسالة أنه بالرغم من ظهور متحور «أوميكرون» أخيراً، فإننا نتجه نحو عام 2022 بتفاؤل تجاه استمرار تعافي أعمالنا، وقد عاد العديد من موظفينا السابقين إلى فريق عملنا، ويسعدني الترحيب بهم، وكذلك بمن انضم إلينا للمرة الأولى».