الأربعاء - 22 مايو 2024
الأربعاء - 22 مايو 2024

قمة دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقام يومي 22 و23 مارس

قمة دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقام يومي 22 و23 مارس

Retail Leaders Circle 1

كشفت دائرة قادة التجزئة، عن أبرز نقاط أجندة قمتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المنتدى الاستراتيجي الأول في العالم لقطاع البيع بالتجزئة العالمي، والتي تستضيفها بالتعاون مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية في الرياض يومي 22 و23 مارس في فندق فيرمونت بالرياض.

وتبدأ الفعالية التي تستمر لمدة يومين بكلمةٍ افتتاحيةٍ يلقيها فهد بن عبدالمحسن الرشيد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة الرياض.

ويبرز تقرير «مشهد التجارب الشخصية الفاخرة في الخليج العربي 2021: قصة النمو والانتعاش السريع» الذي تطلقه مجموعة شلهوب حصرياً في الفعالية بالتعاون مع هيئة الأزياء التابعة لوزارة الثقافة السعودية من بين العناصر الرئيسية في الفعالية.

وستكشف شركة وبرايس ووتر هاوس كوبرز حصرياً عن النسخة الإقليمية من استطلاع آراء المستهلكين العالميين الذي يشتمل على بياناتٍ من المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر.

ومن جانبه، قال السيد بانوس ليناردوس، رئيس مجلس إدارة دائرة قادة التجزئة: «تتجه جميع الأنظار إلى الرياض والمملكة بأكملها، حيث ستطرح أجندة اجتماع 2022 الممتد على مدى يومين برامج جديدة ومبتكرة ومبادرات وتجارب حيّة تهدف إلى تيسير عمليات التعلّم والتعاون وبناء الشراكات على نطاق أوسع بالتزامن مع إعادة صياغة معايير القطاع بما يتناسب مع الوضع الحالي».