الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

بنغلاديشي بدبي يصبح مليونيراً بعد تحويله 261 درهماً لمساعدة لعائلته

بنغلاديشي بدبي يصبح مليونيراً بعد تحويله 261 درهماً لمساعدة لعائلته

Image

أعلنت «الأنصاري للصرافة»، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، عن المليونير السادس لحملتها الترويجية «مكافآت الأنصاري للصرافة - صيف دبي 2019»، حيث فاز عبدالله العرفات محمد محسن من بنغلاديش بالجائزة الكبرى وقدرها مليون درهم، خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في فندق ميتروبوليتان بدبي. كما تم تكريم العديد من الفائزين الآخرين ضمن الحملة، حيث ربح خلدون حميدان من الأردن سيارة BMW X1 2019، وفاز من الهند كل من عبدالحكيم وسيفاي مصطفى بـ 1 كيلو من الذهب لكل منهما، فيما حصل ثمانية محظوظين آخرين على جوائز مالية نقدية بقيمة 10.000 درهم لكل منهم.

وتأهل عبدالله، الذي يعمل مندوب مبيعات للهواتف المحمولة ويعيش في دبي منذ تسع سنوات، للفوز بالجائزة الكبرى لهذا العام بعد تحويله مبلغ 261 درهماً إلى بلده عبر فرع «الأنصاري للصرافة» الموجود في منطقة نايف بدبي.

,قال عبدالله، الفائز بالجائزة الكبرى: «أنا في غاية السعادة لفوزي بالجائزة الكبرى والحصول على لقب المليونير السادس لحملة «الأنصاري للصرافة». وستتيح لي هذه الجائزة النقدية القيّمة القدرة على مساعدة عائلتي وأن أحقق أحلامي وطموحاتي التي لم تكن لتتحقق بدون هذا الفوز».