الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

"أراضي دبي" تتعاون مع "أون لاين للمزادات" للترويج العقاري للإمارة

"أراضي دبي" تتعاون مع "أون لاين للمزادات" للترويج العقاري للإمارة

وقعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اتفاقية شراكة مع "أون لاين للمزادات" التي تعد واحدة من الشركات العاملة في مجال تنظيم المزادات على مستوى الشرق الأوسط، كما تمارس أيضاً أنشطة تنظيم وإدارة المزادات العقارية الاختيارية الخاصة وفق إجراءات واختصاصات الدائرة للأفراد والمؤسسات.

وتسهم اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الجديدة التي تم التوقيع عليها من قبل كل من مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي سلطان بطي بن مجرن مالك شركة "أون لاين للمزادات" أحمد مصطفى أهلي في إثراء أنشطة السوق العقاري من خلال توفير خيارات تنافسية جديدة تعمل على تعزيز ثقة المستثمرين، إلى جانب ما تتركه من تأثير في تحقيق نسب عالية من الاستثمار الإيجابي وفق أحدث معايير الخدمة العالمية.

وقال مجرن أن هذا النوع من الاتفاقيات يبرز مساعينا الدؤوبة لتعزيز علاقاتنا في مختلف المجالات مع القطاع الخاص، لإيماننا بما يوفره من خدمات متنوعة تساعدنا على ترسيخ ثقة المستثمرين، وضمان حصولهم على أفضل الخدمات وأسرعها بما يجاري توقعاتهم.

ومن جانبه، قال أهلي نحرص على الالتزام التام بالإجراءات المحددة من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي، مشيراً إلى أنه يمكن للأفراد والمؤسسات الاستعانة بالمنصة للحصول على خدمات عالمية المستوى لتحقيق النتائج التي يتطلعون عليها، بفضل وجود الكوادر المتخصصة والقنوات التي يمكن من خلالها ضمان أعلى مستويات النجاح في المزادات التي ننظمها عن طريق استقطاب الشرائح المهتمة من الإمارات وخارجها.

من جهته، قال ماجد المري المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والخدمات العقارية في أراضي دبي أن المزادات المتخصصة من الأنشطة الترويجية المعروفة، التي يمكن الاستفادة منها ضمن الحلول التي نبتكرها للترويج العقاري في الإمارة.

وبموجب الشراكة، ستعتمد شركة "أون لاين للمزادات" على خبراتها الممتدة في هذا المجال لتوفير أدوات مبتكرة للترويج والاستثمار العقاري، بما يعود نفعه على القطاع عموماً وعلى مختلف الأطراف من المطورين والملاك والمستثمرين. وتعتمد الشركة على سلسلة من الإجراءات المبسطة في تنظيم المزادات العقارية العلنية والإلكترونية.