الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

الحسن بن طلال ضيف شرف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2020

الحسن بن طلال ضيف شرف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2020

الأمير الحسن بن طلال، مؤسس ورئيس منتدى الفكر العربي

يحل الأمير الحسن بن طلال، مؤسس ورئيس منتدى الفكر العربي، ضيف شرف الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، إذ يلقي خطاباً خلال افتتاح فعاليات اليوم الأول.

والأمير الحسن بن طلال الكاتب والباحث والمفكر من الشخصيات العربية الرائدة في دعم القضايا العربية والإسلامية ومجالات الحوار والثقافات، ويسخّر جل وقته لدعم برامج التنمية، دون أن يغيب عن القضايا الإنسانية والاجتماعية على المستوى العالمي.

وتبدأ فعاليات المنتدى الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، يومي 4 و5 مارس المقبل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات العالمية ومسؤولي الاتصال الحكوميين وخبراء الاتصال المحليين والدوليين.

ووفقاً لرئيس مجلس الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، فإن استضافة الأمير الحسن بن طلال في المنتدى تأتي انطلاقاً من حرص إمارة الشارقة على استقطاب نخبة المفكرين العرب وأصحاب الإنجازات للاستفادة من خبراتهم وطروحاتهم الفكرية وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.