الثلاثاء - 07 أبريل 2020
الثلاثاء - 07 أبريل 2020
No Image

"دبي ستور".. أول مبادرة تسوق إلكتروني لدعم المتاجر الصغيرة والمتوسطة

أطلقت ديجيتال إكونومي سوليوشينز، موقع إلكتروني جديد للتسوق في دولة الإمارات تحت أسم "متجر دبي الإلكتروني" www.dubaistore.com ، وهي شركة مساهمة بين شركة إماراتك لتكنولوجيا المعلومات ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

ويعتبر متجر"دبي ستور" أول سوق محلية على الإنترنت تركز على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات المنزلية، وتضمن عدم بيع أي منتجات مزيفة أو مقلدة على هذه المنصة، وذلك لتعاونها الوثيق مع دائرة التنمية الإقتصادية، بحيث يقتصر العرض على الشركات المرخصة في دولة الإمارات.

ويوفر متجر دبي الإلكتروني الفرصة للمؤسسات والمتاجر الصغيرة والمتوسطة لبيع منتجاتهم على الإنترنت ويساهم في خلق ميزة تنافسية ايجابية مع الأسماء الكبيرة في هذا المجال ويوفر تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها لكل من البائعين والمتسوقين في الدولة.


ويمكن للعملاء طلب الإلكترونيات، والعطور ومستحضرات التجميل، والمنتجات المنزلية وأدوات المطبخ، والمنتجات المخصصة للأطفال، وإكسسوارات الموضة عبر هذا الموقع الإلكتروني المتنوع، مع إضافة المزيد من الأصناف في المستقبل القريب.

ويجسد "متجر دبي ستور" مفهوماً وتصميماً فريدين حيث تركز منصة التسوق بشكل رئيس على تشجيع الشركات التجارية المحلية المرخصة دون وجود أي تضارب في المصالح مع البائعين بما أنها لا تملك أو تبيع أي منتجات خاصة بها.

وقال عبد الله حسن، الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال إكونومي سوليوشينز "عملاً بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الذي أطلق في العام 2019 استراتيجية التجارة الإلكترونية في الإمارة بهدف تعزيز مكانة دبي كمنصة لوجستية عالمية وتسريع نمو التجارة على الإنترنت، فقد طورت شركة ديجيتال إكونومي سوليوشينز استراتيجية ذكية لدفع النمو ودعم التنويع الاقتصادي في دبي."

وأضاف: "دبي ستور" مثال حقيقي عن المساهمة المحلية لشركة ديجيتال إكونومي سوليوشينز والحكومة في تسريع الخطط الاستراتيجية والمبادرات الحكومية الذكية الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي في دبي. ويتمثل هدفنا في توفير نموذج أعمال من شأنه زيادة المنافسة الصحية في السوق لما فيه فائدة عالم التجارة الإلكترونية، وذلك مع المحافظة في الوقت ذاته على أفضل بيئة للتسوق الآمن والموثوق."

#بلا_حدود