السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«تعاونية الاتحاد» تبحث عن 17 موقعاً لإنشاء فروع جديدة

«تعاونية الاتحاد» تبحث عن 17 موقعاً لإنشاء فروع جديدة

تبحث تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الإمارات، بالتعاون مع بلدية دبي، عن 17 موقعاً للتوسع في افتتاح فروع جديدة للتعاونية، بحيث تكون المواقع معدة لعمليات التخزين الكبيرة والبيع وتلبية متطلبات التجارة الإلكترونية.

وقال الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، خالد الفلاسي، في تصريحات صحفية: إن «التعاونية تتخذ كافة الإجراءات لرفع مخزونها من السلع بنسبة 100% خلال العام المقبل، كما تعتزم وفق الخطط الموضوعة افتتاح فرعين جديدين سنوياً على مدار السنوات الثلاث القادمة».

وأضاف: «تعاونية الاتحاد من المقرر أن تفتتح فرعين جديدين في دبي في كل من البرشا في شهر سبتمبر المقبل، الذي سيرفع المخزون بنسبة 22%، وفرع الورقاء نهاية العام الجاري، كما تخطط لافتتاح فرعين كبيرين في كل من منطقة البدع، الذي سيرفع المخزون بنسبة 10%، وكذلك فرع آخر في البرشا أيضاً العام المقبل، وإضافة فرعين جديدين خلال عام 2022».

وأفاد الفلاسي بأن التعاونية تعمل حالياً على إضافة ميزة جديدة عبر التطبيق الخاص بها، بحيث يتمكن العميل من إجراء عملية مسح للسلع وتظهر له مباشرة مقارنة بأسعار نفس السلعة في المتاجر المنافسة، فضلاً عن متوسط السعر الأسبوعي والشهري للسلعة، ومن المقرر إضافة هذه الميزة للتطبيق العام القادم.

وأشار إلى أن عدد حاملي بطاقة «تميز» حتى الآن بلغ 800 ألف بطاقة، تمثل 89% من إجمالي المبيعات في الجمعية، وينقسم حاملي بطاقة تميز إلى قسمين، وهما بطاقة تميز الذهبية، وهي مخصصة للمساهمين، ويبلغ عددها 36 ألف بطاقة، وباقي البطاقات فضية متاحة لجميع العملاء، لافتاً إلى أن الجمعية تعمل حالياً على تقريب العروض المتاحة على البطاقتين خلال الفترة القادمة.

وقال «الفلاسي»: «الجمعية تعمل على تخفيض أسعار السلع التي تطلب عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بها»، لافتاً إلى أن الحد الأدنى للطلب أون لاين هو 100 درهم، علماً بان 99% من الطلبات أون لاين قيمتها تتجاوز الـ300 درهم.

ونوه الفلاسي بأن الجمعية أطلقت منذ بداية العام الجاري الفاتورة الإلكترونية، وهي تبين للعميل عن مدى استهلاكه خلال شهر كامل، بحيث تساعد الفاتورة في تنظيم عملية الإنفاق لدى العميل وسيتاح له العام المقبل القيام بمقارنة شهرية وأسبوعية عن مدى الزيادة أو الانخفاض في الإنفاق، كما أن المنصة الخاصة بالتعاونية ستكون أكثر ذكاءاً بحيث تقرأ سلوك العميل وتدفعه إلى خيارات التوفير المناسبة.