الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

5129 عضوية بـ«غرفة الشارقة» الشهر الماضي

5129 عضوية بـ«غرفة الشارقة» الشهر الماضي

غرفة تجارة وصناعة الشارقة. (تصوير: عماد علاءالدين)

بلغ عدد العضويات الجديدة والمجددة إلكترونياً التي أنجزتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال شهر يونيو الماضي 5129 عضوية منها 207 جديدة و4922 مجددة محققة زيادة بنسبة 8% مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي والذي سجلت خلاله 4732 عضوية، ما عكس الكفاءة العالية في البنية التحتية الرقمية للغرفة وجودة وسلاسة خدماتها الذكية والإلكترونية التي ساعدت قطاع الأعمال على إنجاز معاملاتهم بسهولة.

كما حققت الغرفة زيادة في عضويات المناطق الحرة خلال الفترة المذكورة بنسبة 23% مسجلة 208 عضويات مقارنة بـ168 عضوية العام الماضي فيما بلغ عدد شهادات المنشأ الصادرة 5564 شهادة في المركز الرئيسي وفروع الغرفة في خورفكان وكلباء والذيد.

وأكد محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة الحرص على تسخير جميع التقنيات والحلول المبتكرة والأدوات الذكية لتحقيق النجاح، لافتاً إلى عمل جميع أقسام الغرفة باحترافية وتنسيق تام خلال فترة العمل عن بُعد عملاً بالإجراءات الاحترازية وذلك خدمة لأهداف إمارة الشارقة ودولة الإمارات عامة.

وأشار إلى أن غرفة الشارقة أكدت دورها كشريك استراتيجي داعم لقطاع الأعمال في الإمارة من خلال التوجه الاستباقي في التحول الرقمي الكامل بنسبة 100% في خدماتها لإنجاز كافة الأعمال بتميز وجودة وسرعة عالية للتسهيل على أعضائها والشركات المنتسبة إليها وتوفير كافة الوسائل الممكنة لإنجاز معاملاتهم بكل سهولة.