الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

«شراع» تنشئ صندوقاً بمليون درهم لمساعدة الشركات الناشئة في الشارقة

«شراع» تنشئ صندوقاً بمليون درهم لمساعدة الشركات الناشئة في الشارقة

شراع. (أرشيفية)

أسس مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) بالتعاون مع مجموعة «موتيفيت الإعلامية» صندوقاً يقدم خدمات عينية بقيمة مليون درهم لدعم الشركات الناشئة، وذلك في إطار سعي المركز لتوفير بيئة داعمة لمجتمع الأعمال في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية.

وسيتم اختيار مجموعة من الشركات الناشئة المشاركة في برامج «شراع» للاستفادة من الصندوق، حيث ستحصل على خدمات ومزايا حصرية من مجموعة «موتيفيت الإعلامية» تشمل مساحات إعلانية في مجلاتها المطبوعة وحملات التسويق الرقمي والدعم التحريري بالإضافة إلى خدمات استشارية فيما يتعلق بخططها الترويجية والتسويقية.

وتشمل الخدمات توفير فرص تسويقية وإعلامية عبر العلامات التجارية التابعة لمجموعة «موتيفيت الإعلامية» كما ستوجه المجموعة الشركات المختارة نحو أفضل الممارسات لمساعدتها في استهداف الفئات المناسبة من الجمهور ما يضمن لها تحصيل أفضل النتائج خلال الحملات التسويقية.

وقالت نجلاء المدفع المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع): نحن متحمسون للعمل مع مجموعة «موتيفيت الإعلامية» لتوفير فرص الترويج الإعلامي لشركاتنا الناشئة خاصة في هذه الفترة التي تحتم عليها الانفتاح على أسواق أوسع من أجل ضمان استمراريتها، مشيرة إلى أن مثل هذه الشراكات تعكس تنامي الحس المجتمعي ضمن منظومة ريادة الأعمال ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تقديم دعم أكبر لمؤسسي الشركات في هذه الظروف.

من جانبه، قال إيان فيرسيرفس الشريك الإداري لمجموعة «موتيفيت الإعلامية» إن الشركة ملتزمة بتخصيص صندوق دعم تسويقي للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات عبر جميع منصاتنا خلال هذه الفترة التي تشهد عودة الشركات إلى مزاولة أعمالها وتندرج هذه المبادرة في إطار الدعم الذي نقدمه على نطاق أوسع.