السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

حلول عقارية للمستثمرين المتعثرين في ظل الأزمة الراهنة

حلول عقارية للمستثمرين المتعثرين في ظل الأزمة الراهنة

(أرشيفية)

أعلنت شركة التطوير العقاري الإماراتية، "جي في جي GVG" عن طرح حلول عقارية مبتكرة لمشتري العقارات قيد الإنشاء داخل أو خارج الإمارات من فئة المستثمرين أو المستخدمين النهائيين الذين يعانون من تأخر المشاريع التي اشتروا فيها، في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة والتي من المتوقع أن يكون لها تداعيات على المدى الطويل بسبب جائحة كوفيد-19.

وتشمل الفئات، المشترين في مشاريع عقارية متعثرة قيد الإنشاء الذين لا يرغبون في استكمال سداد دفعات شراء العقارات داخل الدولة وخارجها، وتحويلها لمشاريع عقارية جديدة جاهزة في الإمارات، وبعضها مؤجر ومتوفر مع خطط دفع ميسرة من قبل شركة التطوير العقاري الإماراتية GVG.

حيث تقوم شركة جي في جي للتطوير العقاري إما بشراء وإكمال المشاريع المتعثرة، أو بمساعدة المشترين من خلال خصم الأقساط التي دفعوها من قيمة العقارات التي لا يرغبون في استكمال دفعاتها، وإضافة قيمتها لعقارات جديدة في مشاريع أفضل، إما أن تكون جاهزة وخالية أو مؤجرة في مشاريع سكنية مختارة بعناية ولها مستقبل واعد. وتوفر الشركة حالياً خيار التحويل لعدة مشاريع في إمارة دبي والإمارات الشمالية مع إمكانية التقسيط.

تقع المشاريع السكنية الجديدة في دبي والإمارات الشمالية، وتحتوي البنايات على استديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين و3. وتتميز بمساحتها الواسعة وتصاميمها المعاصرة وموقعها الاستراتيجي.

كما صرحت الشركة عن رغبتها في الاستحواذ على 5 مشاريع جديدة قبل نهاية العام الجاري لتحقيق رؤية الشركة في توفير حلول مبتكرة للمشترين المتعثرين.

ويرى علي السلامي، المدير العام لشركة جي في جي للتطوير العقاري، أن دبي تعد من أكثر مدن العالم تطوراً و استعداداً من حيث المقومات التي تؤهلها لمواجهة تداعيات أزمة كوفيد-19، مثل القوانين والتشريعات والبنية التحتية والسياسات المالية والنقدية الحكيمة والسريعة، ما سيجعلها في مقدمة مدن العالم في التغلب على أزمة كوفيد-19.