الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«أبوظبي العالمي» وهيئة جزيرة جيرسي يتعاونان بمجال حماية البيانات

«أبوظبي العالمي» وهيئة جزيرة جيرسي يتعاونان بمجال حماية البيانات

أرشيفية

وقع مكتب حماية البيانات لدى سوق أبوظبي العالمي مذكرة تفاهم مع هيئة جزيرة جيرسي لحماية البيانات بهدف تعزيز التعاون بينهما في مجال حماية بيانات الأفراد والأنظمة ذات الصلة، وذلك للحد من إساءة استخدام البيانات الشخصية.

وقع مذكرة التفاهم سامي محمد، مفوض حماية البيانات في سوق أبوظبي العالمي، والدكتور جاي فيدوراك، مفوض المعلومات في جزيرة جيرسي.

وأكد سامي محمد أهمية توقيع مذكرة التفاهم والتعاون مع هيئة جزيرة جيرسي لحماية البيانات. وقال إن ذلك يأتي في ظل التزامنا المشترك بالعمل معاً وزيادة الوعي وحماية حقوق الأفراد ما يعود بالنفع على مسؤولي البيانات وأصحاب البيانات لدى كلتا السلطتين القضائيتين على حد سواء.

بدوره، قال مفوض المعلومات في جزيرة جيرسي: «لا بُدَّ أن نلاحظ حجم العلاقات التجارية والدبلوماسية المهمة التي أرستها جزيرة جيرسي مع أبوظبي ومنطقة الخليج بشكل عام.. إنني على ثقة بأن مذكرة التفاهم هذه ستسهم في حماية البيانات الشخصية للأفراد في كلتا السلطتين القضائيتين من خلال التعاون في مجال تنظيم قوانين حماية البيانات. ومن هنا، أود أن أشكر سوق أبوظبي العالمي ومفوض مكتب حماية البيانات لدى السوق على مبادرتهم لتعزيز التعاون حالياً ومستقبلياً».