السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فعاليات ترفيهية وعروض ترويجية بتخفيضات 80% تعزز بهجة العيد في الإمارات

فعاليات ترفيهية وعروض ترويجية بتخفيضات 80% تعزز بهجة العيد في الإمارات

عملت المراكز التجارية في الإمارات على تنشيط حركة التسوق بشكل كبير، وقبيل عطلة عيد الأضحى المبارك، كي يتمكن الجميع من التخطيط للإجازة قبل مدة كافية، خاصة أنها تتزامن مع الإجازة الصيفية وإجازات المدارس، عبر العديد من الفعاليات الترفيهية والنشاطات الأسرية والتخفيضات السعرية على كافة السلع.

ووصلت التخفيضات حتى 80% على السلع في بعض المراكز التجارية الرائدة في الدولة، ولمدة 14 يوماً متتالية وصولاً إلى أيام عيد الأضحى.

فقد أعلنت تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، عن تخصيصها ما يقارب 5 ملايين درهم لحملة عيد الأضحى المبارك، إذ بدأت حملة التخفيضات في 15 يوليو الجاري ولمدة 14 يوماً، بنسبة خصم تصل إلى 65% على أكثر من 1500 سلعة غذائية وغير غذائية واستهلاكية أساسية.

وأكد مدير قطاع الشؤون التجارة في تعاونية الاتحاد مجر الدين خان، أن التعاونية تسعى باستمرار إلى إطلاق حملات التخفيضات والخصومات بجميع فروعها ومراكزها المنتشرة في إمارة دبي على مدار العام وفق خطة تسويقية تسعد المستهلكين وتلبي احتياجاتهم، مشيراً إلى أنها أيضاً تحرص على تقديم أسعار تنافسية لكافة السلع الأساسية والأكثر استهلاكاً من قبل الجمهور بأسعار مخفضة، وذلك بهدف توفير العديد من الخيارات الشرائية من المنتجات للمستهلكين، والإسهام في تخفيف العبء على المواطنين والمقيمين بالدولة.

وبين أن التعاونية أتاحت خيارات الطلب لجميع عروض التعاونية عبر المتجر الإلكتروني الذكي للتعاونية ضمن سياستها لإسعاد المستهلكين، إذ يحتوي المتجر الإلكتروني على خدمات ومزايا فريدة تعمل على تحسين تجربة المتسوقين، لافتاً إلى أن التعاونية تتيح خدمات التوصيل السريع والاستلام من فروع التعاونية ومشتريات الجملة وعروضها، وغيرها من المميزات التي تسهل عملية التسوق الإلكتروني.

من جهتها، تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من أبرز الوجهات التي تستحق الزيارة في دبي خلال عيد الأضحى المبارك. وتستضيف مراكز التسوق والمطاعم والوجهات والمعالم السياحية الشهيرة في المدينة مجموعة رائعة من العروض والأنشطة والحفلات الموسيقية التي جرى تصميمها خصيصاً للاحتفال السنوي بعيد الأضحى المبارك.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: إن المؤسسة حرصت على إعداد مجموعة من الفعاليات والأنشطة خلال مفاجآت صيف دبي تناسب الجميع من مختلف الأعمار والجنسيات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وتتنوع بين عروض الوجهات السياحية ومراكز التسوق والحفلات الموسيقية والأنشطة الرياضية والعروض المسرحية وغيرها الكثير. مشيرا الى أن الزوار سيستمتعون بهذه الأنشطة والفعاليات التي تراعي كافة قواعد وإجراءات الصحة والسلامة مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات، وهو ما يعزز مكانة دبي باعتبارها وجهة آمنة لقضاء إجازة العيد".

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا أن ميركاتو اتخذ كافة الاستعدادات لاستقبال الزخم المتوقع من الزوار والمتسوقين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والتي تتضمن اتخاذ اعلى مستوى من الإجراءات والتدابير الاحترازية لسلامة الزوار والمتسوقين، مشيرة إلى أن المحال التجارية في ميركاتو تنافست على طرح العروض والخصومات التي تتراوح بين 25% إلى 75% بالإضافة إلى الجوائز الأسبوعية التي تصل قيمتها الى 10000 درهم.

وفي ذات السياق، أعلن كل من «الحمرا مول» و«منار مول» وجهتا التسوق الأشهر في إمارة رأس الخيمة، عن تنظيم مجموعة متميزة من النشاطات والفعاليات الترفيهية خلال عطلة عيد الأضحى.

وأوضحت شركة «الحمرا» للتنمية العقارية التي تدير العديد من المراكز التجارية برأس الخيمة، أن النشاطات تشمل مجموعة من عروض ألعاب الخفة، والبهلوانيين، وشخصيات التمائم، ولاعبات السيرك، والتي ستثري أجواء المتعة والسرور على جميع زوار المراكز التجارية، كما ستتوفر منطقة مخصصة للعب الأطفال معقمة وآمنة بالكامل، وذلك لمدة أسبوعين. وستضمن هذه الاحتفالات للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات رائعة تلبي تطلعاتهم.

وأشارت إلى أنه يمكن للزوار المشاركة في مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بقسائم مجانية عبر مجموعة من أبرز مرافق الضيافة والتجزئة التابعة لشركة «الحمرا»، بما في ذلك «ذا كلوب هاوس» وفندق «وولدروف أستوريا رأس الخيمة»، وفندق «ريتز كارلتون رأس الخيمة، و»شاطئ الحمرا«و»منار مول«و»الحمرا مول".

وكذلك تستعد مراكز التسوق والمحال التجارية في إمارة الشارقة، احتفاءً بحلول عيد الأضحى المبارك، لإطلاق باقة من التخفيضات الكبرى على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات والمصحوبة بباقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا.

وأكد محمد أحمد أمين العوضي المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن حملة التخفيضات الكبرى التي تشارك فيها جميع مراكز التسوق وأعداد كبيرة من محال التجزئة المنتشرة على مستوى الإمارة، تشهد خصومات قياسية تصل نسبتها إلى 80% على أسعار مختلف أنواع المنتجات والبضائع وأشهر العلامات التجارية، مشيراً إلى أن هذه التخفيضات التي تحرص المراكز على المشاركة بها تؤكد المكانة الكبيرة التي تحظى بها العروض كونها تلبي رغبة التجار بالاستفادة من حركة المبيعات التي يتوقع أن تنشط بشكل لافت طوال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تعتبر فرصة مثالية لسكان وزوار الإمارة لشراء مختلف حاجيات العيد ومستلزمات العودة إلى المدارس بأنسب الأسعار وأفضل الحسومات وأكبرها على الإطلاق على مدار العام.

من جانبها، أشارت هنا السويدي رئيسة قسم المهرجانات والعروض في الغرفة إلى أن مراكز التسوق ومتاجر التجزئة أكملت استعداداتها لإطلاق أقوى عروضها الترويجية احتفاءً بعيد الأضحى المبارك تحت مظلة «عروض صيف الشارقة» التي تتواصل فعالياتها بنجاح وسط رضا التجار والزوار والمتسوقين