السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تعاون بين «اقتصادية دبي» و«جولدن راديانت» لدعم حاملي رخصة تاجر

تعاون بين «اقتصادية دبي» و«جولدن راديانت» لدعم حاملي رخصة تاجر

تعاون قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي مع شركة «جولدن راديانت»، منصة معتمدة للتجارة الإلكترونية، لدعم حاملي «رخصة تاجر» الصادرة من اقتصادية دبي والمعنية بترخيص المشاريع التي تدار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، ورقمنة مشاريعهم، وذلك من خلال استخدام تطبيق SingleCart مجاناً والاستمتاع بالمزايا التي يتمتع بها لعرض منتجاتهم والوصول بها إلى أكبر شريحة من جمهور المستهلكين.

ويتبع تطبيق SingleCart إلى شركة تقنية ناشئة قائمة ضمن منطقة تكنولوجيا دبي لريادة الأعمال، حيث تم تصميم التطبيق ليدعم التجار المحليين لرقمنة أعمالهم من خلال الاستفادة من تكنولوجيا الهاتف المحمول، بالإضافة إلى ذلك يقدم SingleCart POS حلاً رقمياً شاملاً لأصحاب المشاريع من حاملي رخصة تاجر الذين يفتقرون إلى الأدوات والموارد اللازمة لاعتماد التحول الرقمي وتسويق منتجاتهم. وتم تصميم التطبيق لمساعدتهم في التعامل مع المبيعات في المتاجر وعبر الإنترنت بسلاسة من هواتفهم الذكية، مع أدوات مدمجة لإدارة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمبيعات القائمة على التجارة الإلكترونية.

وقال عمر المهيري، مدير إدارة التطوير والمتابعة بقطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي: «يأتي التعاون مع شركة جولدن راديانت في إطار الجهود المستمرة تجاه دعم مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الاقتصاد والحفاظ على استدامته، وتؤكد التزامنا بدعم حاملي رخصة التاجر وتعزيز مشاركتهم في الاقتصاد الوطني بشكل عام. وستسهم الاتفاقية في الارتقاء بمشاريع رخصة تاجر ورقمنتها، حيث إن خطوات التحول الرقمي من أهم الأولويات، كما يعتمد الاقتصاد الرقمي في الدولة بشكل رئيسي على التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى الأنشطة والخدمات التابعة للاقتصاد الرقمي ذات التأثير المباشر في زيادة الأرباح مثل الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، والتقنيات الرقمية والروبوتات».

من جانبه، قال عبدالله موسى المدني، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة جولدن راديانت موفر خدمات الشركات (لاعب منتخب الإمارات ونادي شباب الأهلي سابقاً): «يسعدنا في شركة جولدن راديانت التعاون مع قطاع التسجيل والترخيص التجاري وتقديم SingleCart لحاملي رخصة تاجر والذي من خلاله يمكن التحول الرقمي للمشاريع بسهولة، انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحويل دبي إلى عاصمة الاقتصاد الرقمي في العالم. وهذا هو الوقت المناسب لحاملي رخصة تاجر للتواصل مع المقيمين والملايين من زوار إكسبو 2020 دبي، والعكس صحيح حيث بإمكان الجميع الوصول إلى حاملي رخصة تاجر وغيرهم من التجار من قطاع التجزئة مباشرة من خلال التطبيق وشراء منتجاتهم من أي مكان».

ويتيح SingleCart Marketplace لمستخدميه تحديد مواقع حاملي رخصة تاجر وغيرهم من التجار القريبين والتعرف على منتجاتهم وخدماتهم وعروضهم. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إما تقديم طلب من خلال التطبيق نفسه أو التواصل مع المشتركين في التطبيق بدعم من Google Map. كما سيتمتع التجار بمجموعة واسعة من الخيارات داخل SingleCart للإعلان عن منتجاتهم وكذلك الاستفادة من الإمكانات الهائلة للتجارة الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي للقيام بذلك.