الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«مالية عجمان» تتيح تقسيط الرسوم الحكومية عبر 12 بنكاً

«مالية عجمان» تتيح تقسيط الرسوم الحكومية عبر 12 بنكاً

أرشيفية

وقعت دائرة المالية في عجمان 12 اتفاقية مع عدد من البنوك لتقديم «خدمة السداد الميسر» والتي تتيح تقسيط رسوم الخدمات المقدمة لمتعاملي حكومة عجمان عند الدفع من خلال البطاقات الائتمانية الصادرة عن هذه البنوك، باستخدام منصة «سداد عجمان».

وتشمل البنوك التي تم الاتفاق معها: بنك أبوظبي الأول، بنك أبوظبي التجاري، بنك دبي التجاري، بنك دبي الإسلامي، بنك الإمارات دبي الوطني، بنك رأس الخيمة الوطني، مصرف أبوظبي الإسلامي، مصرف عجمان، بنك المشرق، مصرف الشارقة الإسلامي، مصرف الهلال، ومصرف الإمارات الإسلامي.

ومن شأن هذه المبادرة أن تسهل على متعاملي حكومة عجمان سداد رسوم الخدمات الحكومية على دفعات مُيسّرة، وتطبق الشروط والأحكام المعمول بها في البنوك بشأن نسبة الأرباح ومدة التقسيط والحد الأدنى للدفع، ما يساهم في تعزيز السعادة والإيجابية للمتعاملين ومعدلات رضاهم.

وقال مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان: «من خلال هذا التعاون مع عدد من البنوك المحلية الرائدة في دولة الإمارات، نسعى إلى تحقيق ما يطمح إليه متعاملو حكومة عجمان؛ وهو الحصول على مرونة مالية أكبر، وتيسير على المتعاملين عند دفع رسوم الخدمات الحكومية بالإمارة، وهو ما يؤكد التزامنا بتوفير السهولة والراحة للمتعاملين من خلال تقديم الخدمات وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة».

وتم تحديد شروط وخطوات الاستفادة من خدمة تقسيط رسوم الخدمات عند الدفع باستخدام البطاقات المصرفية التابعة للبنوك المشاركة، وتسدد الرسوم على فترات شهرية يحددها كل بنك. ويمكن الاستفادة من الخدمة فور إدخال بيانات البطاقة المصرفية عند الدفع من خلال القنوات الذكية والإلكترونية لمنصة سداد عجمان، أو من خلال تواصل المتعامل بخدمة عملاء هذه البنوك والتقدم بطلب الخدمة.