الاثنين - 17 يونيو 2024
الاثنين - 17 يونيو 2024

سلطان الجابر الأول عالمياً بين الرؤساء التنفيذيين بقطاع النفط والغاز

سلطان الجابر الأول عالمياً بين الرؤساء التنفيذيين بقطاع النفط والغاز

كشف تقرير مؤسسة «براند فاينانس» عن تصنيف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنوك الدكتور سلطان بن أحمد الجابر في المرتبة الأولى بين الرؤساء التنفيذيين بالإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

وصنفت «براند فاينانس» الدكتور سلطان بن أحمد الجابر في المرتبة الأولى بين الرؤساء التنفيذيين في قطاع النفط والغاز على مستوى العالم للسنة الثانية على التوالي.

وجاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات في المرتبة الأولى بين الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران، والمرتبة 34 عالمياً، وحل الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات حاتم دويدار في المرتبة 79 ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي لأقوى العلامات التجارية في العالم.

فيما جاء الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت ساتيا ناديلا على رأس القائمة بالولايات المتحدة والصين.

وقال مكتب أبوظبي الإعلامي في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في وقت مبكر من صباح الأربعاء: إن «الدكتور سلطان الجابر، حصل على المرتبة الأولى بفضل جهوده القيادية المستمرة في تعزيز مكانة أدنوك العالمية في قطاع النفط والغاز مع الحرص على ضمان مستقبل مستدام للشركة ضمن اقتصاد منخفض الكربون».

وتابع: «الدكتور سلطان الجابر حصل على المرتبة الأولى بين الرؤساء التنفيذيين في قطاع النفط والغاز على مستوى العالم من قبل مؤسسة (براند فاينانس) الرائدة في مجال تقييم العلامات التجارية».