الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

موانئ أبوظبي توقع اتفاقية لإنشاء مجمع المعادن في كيزاد

موانئ أبوظبي توقع اتفاقية لإنشاء مجمع المعادن في كيزاد

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن توقيع اتفاقية مع شركة ميتال بارك للاستثمار الشرق الأوسط لتأسيس مجمع متكامل للصناعات المعدنية في كيزاد.

وأوضحت الشركة في إفصاح للسوق أن المجمع الجديد في كيزاد يتيح مرونة كبيرة من حيث المساحات المطلوبة ويلبي جميع احتياجات الشركات العاملة في القطاع سواء كانوا موردين أو مصنعين للمعادن في الإمارات.

ويمتد المجمع على مساحة 450 ألف متر مربع، وسيضم مرافق لتخزين المعادن والتعامل معها، إلى جانب جميع العمليات الخاصة بمعالجتها وتصنيعها، ويوفر وصولاً سهلاً إلى مراكز الأبحاث والتطوير، إلى جانب مساحات مكتبية حديثة والخدمات المالية التي يتطلبها المتعاملون.

كما يتيح المجمع حلولاً فريدة خاصة بتخطيط الإنتاج والإمكانات، وسياسات مرنة في ما يتعلق بشروط التعاقد وإنهائه، فضلاً عن وصول ميسر لمزودي الخدمات المالية والموارد البشرية، مما يحافظ على أداء العمليات عند أعلى مستوياته، بالإضافة إلى ذلك، يتيح المجمع للمتعاملين الاستفادة من أحدث الأنظمة التقنية الخاصة بإدارة موارد المؤسسات، ما يسهل على الشركات تقليص الوقت اللازم لإتمام العمليات الإدارية وتوظيف هذه التقنيات المبتكرة للارتقاء في أعمالهم والانطلاق نحو آفاق جديدة.