الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

باينانس: قانون تنظيم الأصول الافتراضية في دبي خطوة كبيرة

باينانس: قانون تنظيم الأصول الافتراضية في دبي خطوة كبيرة

رحبت شركة باينانس أكبر منصة لتداول العملات الرقمية بالقرار الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بشأن اعتماد إمارة دبي لقانون تنظيم الأصول الافتراضية (Virtual Assets)، ليكون الأول من نوعه في الإمارة.

وفي تصريح خاص للرؤية، قالت المتحدثة باسم باينانس (هازيل واتس): إن باينانس ترحب بهذا التطور المهم، وتواصل الشركة العمل عن كثب مع مركز دبي التجاري العالمي لترسيخ مكانة دبي كبيئة تنظيمية عالمية ومتقدمة للعملات المشفرة.

وفي تغريدة على تويتر رحب الرئيس التنفيذي لشركة باينانس (تشانغبينغ زاو) بالقرار الجديد، وقال إن التنظيم الواضح للأصول الافتراضية مهم جداً، وأشار في تغريدته إلى أن قانون تنظيم الأصول الافتراضية في دبي خطوة كبيرة إلى الأمام.

الوضوح التنظيمي مهم جداً.. يعد قانون الأصول الافتراضية الجديد في دبي خطوة كبيرة إلى الأمام.

وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن اعتماد إمارة دبي قانون تنظيم الأصول الافتراضية (Virtual Assets)، ليكون الأول من نوعه في الإمارة.

وقال سموه في تغريدة، إنه تم تأسيس سلطة مستقلة للإشراف على تطوير أفضل بيئة أعمال للعالم في الأصول الافتراضية- تنظيماً وترخيصاً وحوكمةً واتساقاً- مع الأنظمة المالية المحلية والعالمية.

وأشار سموه إلى أنه من خلال قانون الأصول الافتراضية، تشارك دبي في تصميم هذا القطاع العالمي الجديد والمتنامي بشكل سريع..

وتابع سموه: «خطوتنا هي قفزة نحو المستقبل، هدفها تنمية هذا القطاع وحماية جميع المستثمرين فيه.. والقادم أجمل.. وأشمل.. وأفضل بإذن الله».