الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«الحمرا» تطلق مشروع «جزيرة فالكون» باستثمار مليار درهم في رأس الخيمة

«الحمرا» تطلق مشروع «جزيرة فالكون» باستثمار مليار درهم في رأس الخيمة

أعلنت «الحمرا»، شركة التطوير والاستثمار العقاري في إمارة رأس الخيمة، عن إطلاق مشروع «جزيرة فالكون» الراقي بنظام التملك الحر على جزيرة خاصة ضمن «قرية الحمرا» وبتكلفة مليار درهم.

وقال بينوي كوريان المدير التنفيذي لـ«الحمرا»: «إن مشروع (جزيرة فالكون) تنسجم خطوة إطلاقه مع رؤية (الحمرا) الرامية لتأسيس وجهات غير مسبوقة دعماً للنمو الاقتصادي والاستراتيجية السياحية وتجارب الحياة الرغيدة في إمارة رأس الخيمة».

وأضاف كوريان: «تحتضن مجمعاتنا في إمارة رأس الخيمة طيفاً متنوعاً من السكان من أكثر من 100 دولة، لتضمن لهم أرقى أنماط الحياة وأكثرها تفوقاً على مستوى العالم.. ويجسد المشروع الضخم دلالة إضافية على معاييرنا الراقية، ونحن على ثقة بأنه سيسهم في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة آمنة ومتنوعة تتطلع باستمرار نحو المستقبل وتوفر أرقى مستويات الحياة والاستثمار وتجارب السياحة للسكان والمستثمرين والزوار».

ويقع مشروع «جزيرة فالكون» وسط جزيرة خاصة في «قرية الحمرا» الحائزة على العديد من الجوائز، ويقدم إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي وبحيرة متميزة وملعب جولف واسعاً ومرسى متكامل الخدمات قبالة جبال الحجر.

ويوفر المشروع مجمعاً فاخراً يضم فللاً راقية تقدم تجربة آمنة وحصرية تضمن أرقى مستويات الخصوصية للسكان، سواء كانوا من المقيمين أو الراغبين بقضاء عطلات قصيرة لإقامة الاحتفالات والمناسبات الخاصة.. ويمكن الوصول إلى المجمع الجديد براً وبحراً، ويحتضن مساحات واسعة لمواقف السيارات ومرافق بحرية متطورة ومعدة خصيصاً لرسو اليخوت والقوارب.

ومن المخطط استكمال مشروع «جزيرة فالكون» خلال عامين، وسيتم تنفيذه على مراحل، حيث تضم المرحلة الأولى الجزيرة الشمالية التي تحتضن 240 فيلا بغرفتين إلى 7 غرف نوم، وتتراوح مساحات الفلل بين 120 إلى 650 متراً مع مزيج مميز من الحدائق بمساحات تصل إلى 1000 متر مربع، ويمتلك بعضها شاطئاً ومسبحاً خاصاً.