الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

"3 أيام من التخفيضات الكبرى" تنطلق غداً في دبي

"3 أيام من التخفيضات الكبرى" تنطلق غداً في دبي

تنطلق غداً فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، في دورتها السابعة، بمشاركة عدد من أشهر العلامات التجارية في قطاع تجارة التجزئة، حيث ستشارك أكثر من 500 علامة تجارية وأكثر من 2000 متجر في الفعّالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الفترة 31 أكتوبر – 2 نوفمبر، وسيحصل المتسوّقون خلال هذه الفترة على تخفيضات تصل لغاية 90% على الأزياء، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات المنزل، والإلكترونيات، والذهب، والمجوهرات، وغيرها من المنتجات.

وعبّرت مجموعة من أهم شخصيات قطاع التجزئة عن تفاؤلها بالنجاح المتوقع أن تحققه الفعّالية في دورتها الجديدة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: "شهدت فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى عند إطلاقها للمرة الأولى في عام 2017 مشاركة 200 علامة تجارية محلية وعالمية، واليوم نحن نحتفل بمشاركة أكثر من 500 علامة في الدورة السابعة. وقد ساهم النجاح الكبير الذي حققته هذه الفعّالية خلال دوراتها السابقة في جعلها من أهم فعاليات التقويم السنوي لقطاع التجزئة، فهي تساهم في تنشيط حركة المبيعات، وهذا ما يلمسه شركاؤنا في كل دورة من الفعالية".

من جانبها قالت مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا، نسرين بستاني: "سيحصل المتسوقون على تخفيضات تصل إلى 90% على مجموعة واسعة متنوعة من المنتجات ضمن مختلف الفئات بداية من الأزياء والأحذية والإكسسوارات والمفروشات والجدير بالذكر أننا شاركنا خلال السنة الماضية بحملة 3 أيام من التخفيضات وكانت التجربة ناجحة جداً وتوجت بنتائج إيجابية".

وصرّح مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية بدبي ستيفن كليفر: "تقدم فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى فرصة رائعة للمقيمين في الإمارات وزوار الدولة على حدّ سواء. حيث تساهم بتعزيز قطاع البيع بالتجزئة والنهوض به".

وقال المدير التنفيذي لنخيل مولز عمر خوري: "تأتي مشاركتنا في إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز عروض التسوق والترفيه الفريدة والاستثنائية في دبي".