الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

إينوك تزود «غو إير» بوقود الطائرات

إينوك تزود «غو إير» بوقود الطائرات
وقعت مجموعة إينوك اتفاقية تعاون مع شرطة «غو إير» (Go Air) للطيران الهندية، تزود بموجبها أسطول الشركة من الطائرات التجارية بالوقود في مطار دبي الدولي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، سيف حميد الفلاسي: «تمتلك إينوك بصمة واضحة في تطوير قطاع الطيران المحلي منذ عام 1995، وتربطها صلات تعاون وثيقة بـمطارات دبي. واليوم، بفضل الموقع الاستراتيجي الذي تحظى به دبي، بالتزامن مع سهولة الوصول من مطاراتها إلى أنحاء العالم كافة، فإننا نسعى للمساهمة بدور أكثر فعالية في تحقيق الرؤية الهادفة إلى ترسيخ مكانة الإمارة كمحور رئيسي لقطاع الطيران على مستوى منطقة الشرق الأوسط».

وتابع: «نحن فخورون بشراكتنا مع (غو إير) ويسعدنا أن نسهم بدور إيجابي في تطوير عملياتها في دبي».

ومن جانبه قال نائب الرئيس لقطاع المطارات في «غو إير»، هارجيندر سينغ بهاسين: «يسرنا عقد هذه الشراكة مع مجموعة إينوك، وكلنا ثقة بأن تعاوننا سيسفر عن تعزيز حضور (غو إير) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، انطلاقاً من مكانة إينوك بصفتها واحدة من أكبر مزودي وقود الطائرات على مستوى المنطقة».

في ضوء النجاح الكبير والنمو المتواصل الذي تحققه أعمال إينوك في قطاع الطيران في دولة الإمارات، تواصل المجموعة توسعة شبكتها التي تغطي حالياً أكثر من 200 مطار في 25 دولة، وتزود بأكثر من 3 ملايين غالون يومياً من وقود الطائرات مجموعة كبيرة من شركات الطيران في الدولة والعالم. وتنفذ الشركة حالياً أكثر من 300 عملية تزويد بالوقود يومياً.

وبدأت إينوك عملياتها الدولية في قطاع الطيران عام 2002، ومنذ ذلك الحين زودت المجموعة وقود الطائرات لأكثر من 100 عميل في مطارات تتوزع على امتداد مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا.