الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

"أومينا ميديا" وكيل إعلاني حصري لمنصات أبوظبي للإعلام الرياضي

"أومينا ميديا" وكيل إعلاني حصري لمنصات أبوظبي للإعلام الرياضي
وقّعت "أبوظبي للإعلام" مع شركة "أومينا ميديا" للإنتاج الإعلامي والدعاية والإعلان اتفاقية امتياز إعلاني تمنح الأخيرة الحقوق التجارية والإعلانية الكاملة للمنصات الإعلامية الرياضية التابعة لشركة "أبوظبي للإعلام".

وبذلك أصبحت "أومينا ميديا" وشريكها التسويقي والتجاري شركة "ميديا بلندز" بموجب الاتفاقية الوكيل الإعلاني الحصري لكافة تلك المنصات بشكليها الاعتيادي والرقمي.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المبذولة من قبل أبوظبي للإعلام في توسيع مداخيلها المالية والاقتصادية وتعظيم عائداتها، وذلك عبر منح واحدة من أنجح الشركات المتخصصة في المجال الإعلاني بالشرق الأوسط كافة حقوق البيع التلفزيوني بمختلف قنوات أبوظبي الرياضية وقناة ياس والمساحات الإعلانية بالملحق الرياضي لصحيفة الاتحاد والحقوق الإعلانية للمحتوى الرياضي بالإذاعة، بالإضافة لكافة لمنصات الرقمية للشركة متضمنة مواقع التواصل الاجتماعي.


ويأتي توقيع الاتفاقية بعد مرحلة من اللقاءات التشاورية والتفاوضية بين "أومينا ميديا" و"ميديا بلندز" مع "أبوظبي للإعلام" تم خلالها وضع أسس التعاون والشراكة وفق الأهداف والخطط الاستراتيجية المحددة من قبل "أبوظبي للإعلام" في مختلف المنصات وبما يعزز نهج الانفتاح والتطور الذي ستشهده "أبوظبي للإعلام" في المرحلة القادمة .


تجدر الإشارة إلى أن هذا الاتفاق التعاقدي بدأ تفعيله مع بداية العام الجاري 2020 ويستمر خلال السنوات الخمس القادمة.