السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

الرئيس التنفيذي لـ«نيرفانا للسفر»: «إكسبو 2020» أهم حدث سياحي في العالم

الرئيس التنفيذي لـ«نيرفانا للسفر»: «إكسبو 2020» أهم حدث سياحي في العالم

الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة، السيد علاء العلى

قال الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة، السيد علاء العلى، إن عام 2020 سوف يشهد طفرة في قطاع السياحة والضيافة بسبب معرض إكسبو 2020 دبي، الذي يعتبر أهم حدث سياحي في العالم.

وأضاف «العلي»، في تصريحات له، أن دولة الإمارات لاتزال تحافظ على الصدارة في الشرق الأوسط كوجهة رئيسية للسياحة والترفيه بفضل البنية التحتية المتطورة والفنادق الفاخرة والمقاصد الترفيهية ونمو سياحة المعارض والمؤتمرات والأعراس والسياحة العائلية، مشيرا إلى سهولة الحجز وسرعة الوصول إلى الدولة من خلال الناقلات الوطنية والعالمية التي تسير مئات الرحلات يومياً إلى مطارات الدولة.

وأوضح أن الطلب المتنامي على السياحة وخدمات الضيافة في الدولة سوف يعزز عمليات شركته في مختلف مدن الإمارات خلال العام الجديد 2020، لافتا إلى أن شركته تعتزم التوسع بافتتاح مكاتب جديدة في مدن دولة الإمارات وعدد من الدول العربية والأجنبية خلال 2020، لمواكبة الطلب المتزايد على خدماتها.


وحول توقعاته لأداء القطاع السياحي في الإمارات لـ2020، قال «العلي»: «لقد سجّل القطاع السياحي في الإمارات خلال 2019 نمواً ملحوظاً عن عام 2018، خاصة أنه بات يشكل الخيار الأول للسياح إلى المنطقة، لما يوفره من مقومات سياحية متعددة وخيارات تلبي متطلبات السياح من مختلف الأسواق والأعمار».