الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«دوكاب» تعلن حزمة إجراءات احترازية ضد تداعيات كورونا

«دوكاب» تعلن حزمة إجراءات احترازية ضد تداعيات كورونا

دوكاب. (أرشيفية)

أعلنت مجموعة «دوكاب»، عن تطبيق مجموعة من الإجراءات الاحترازية لضمان حماية صحة موظفيها والمجتمع بأكمله والحد من تداعيات تفشي فيروس كورونا «كوفيد-19» على الخدمات التي تقدمها لعملائها.

وقالت دوكاب في بيان اليوم، إنها تتخذ الإجراءات الضرورية لضمان صحة وسلامة الموظفين والمجتمع ككل، وذلك عملاً بالمعايير التي أقرتها حكومة الإمارات والتوجيهات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية. وبناءً على ذلك، وجهت «دوكاب» جميع موظفي مكاتبها بالعمل من منازلهم، حيث سيتم تسجيل كافة الطلبات ومعالجة العمليات وغيرها من الإجراءات عن بعد.

وقامت الشركة منذ 10 أيام وحتى الآن بتقسيم عملياتها بين إماراتي دبي وأبوظبي، كما ألغت الاجتماعات بين مختلف أقسامها في جميع مرافقها، كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة كوادرها البشرية وضمان استدامة واستمرارية أعمالها.

وأكدت أنها تحرص على تطبيق إجراءات النظافة الصحية والتعقيم في جميع مصانعها ومرافقها، بما في ذلك مساكن العمال، لافتة إلى أنها قامت بتخصيص غرف للحجر الصحي للموظفين العائدين من خارج الدولة حفاظاً على صحتهم.

وذكرت أنها تقوم بتنفيذ الفحوص الحرارية لجميع الذين يدخلون مرافقها كافةً. ونوهت إلى أنها تتعاون أيضاً مع العملاء والسلطات المعنية للحد من أي تداعيات على إجراءات التسليم للتغلب على التحديات اللوجستية بسبب التغييرات في جداول الشحن وتشديد الإجراءات الحدودية.