الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«العالمية للصناعات البحرية» توفر لموظفيها سرعة أكبر في تحقيق القيمة واتخاذ القرارات

«العالمية للصناعات البحرية» توفر لموظفيها سرعة أكبر في تحقيق القيمة واتخاذ القرارات

الشركة العالمية للصناعات البحرية. (من المصدر)

أكدت شركة آي أف أس العالمية للتطبيقات المؤسسية أن الشركة العالمية للصناعات البحرية، التي تعد مشروعاً مشتركاً بين أرامكو السعودية ولامبريل وباهري وهيونداي للصناعات الثقيلة، قد أنجزت أول عملية لتهيئة واستخدام تطبيقات آي أف أس لدعم عقود الصيانة والتصليح والتجديد وعمليات الدعم المتكاملة.

ولتعزيز الإنتاجية وضمان الكفاءة في كافة عملياتها، احتاجت الشركة إلى حلول متكاملة لتخطيط الموارد المؤسسية، تتمتع بإمكانات متميزة ووظائف عملية صممت خصيصاً للقطاع البحري. وفي أعقاب عملية التقييم الشاملة التي تضمنت عدداً من أبرز مزودي برمجيات تخطيط الموارد المؤسسية، وقع اختيار الشركة العالمية للصناعات البحرية على تطبيقات آي أف أس.

وبعد نجاح تنفيذ المرحلة الأولى، أصبحت تطبيقات آي أف أس تدعم الإجراءات والعمليات التشغيلية للشركة، بحيث تتكامل بانسجام تام مع الشؤون المالية وإدارة الموارد البشرية والرواتب والمشتريات.

وقال نائب الرئيس لتقنية المعلومات لدى الشركة العالمية للصناعات البحرية، عماد الهمام، سيكون بوسعنا ربط أنظمتنا المتقدمة بسهولة مع نظام تخطيط الموارد المؤسسية، وبالتالي الحصول على مرئيات قيمة تدعم عملياتنا التشغيلية. ومن خلال الاستثمار في منصة مركزية ومتكاملة سيكون بوسعنا تحسين رؤية الأعمال بفضل القدرة على الاطلاع على سير العملية بشكل شامل وواضح. وفيما نبدأ المرحلة التالية من التنفيذ، يمكننا الاعتماد على تطبيق آي أف أس لمساعدتنا في تعزيز كفاءة عملياتنا الرئيسة ومنهجيات عملنا.

من جانبه قال المدير التنفيذي لدى آي أف أس الشرق الأوسط، محمود خان «نفخر بأن تقنياتنا تلعب دوراً مهماً في تحسين الكفاءة وتحقيق إمكانات أفضل للرؤية والمتابعة عبر النطاق الضخم من عمليات الشركة العالمية للصناعات البحرية. تتفهم آي أف أس تماماً التحديات التي ترتبط بتنفيذ الحلول على هذا الامتداد الكبير، ولكن خبراتنا الواسعة وتطبيقنا لأفضل الممارسات ستمكننا من تقديم حلول استثنائية ومتميزة توافق المعايير الرفيعة لدى الشركة العالمية للصناعات البحرية».