الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020
خلال توقيع الاتفاقية. (من المصدر)
خلال توقيع الاتفاقية. (من المصدر)

الفهيم موزعاً حصرياً لسيارات أوبل في دبي والمناطق الشمالية

أبرمت مجموعة الفهيم، شراكة مع مجموعة "بي إس إيه"، تكون بموجبها الموزع الحصري لمركبات أوبل في دبي والإمارات الشمالية.

وتؤكد هذه الشراكة التزام الفهيم بتعزيز مستويات الابتكار والتكنولوجيا، ودفع عجلة الاقتصاد من خلال توفير فرص عمل جديدة في دولة الإمارات.

وتعتزم مجموعة الفهيم إطلاق أولى صالات عرض أوبل في دبي خلال شهر أبريل الجاري، والتي ستعرض طرازات "أسترا، وكروس لاند إكس، وغراند لاند إكس، وزافيرا لايف، إضافة إلى كورسا قريباً"، فضلاً عن افتتاح مركز للصيانة في منطقة القوز.


وستقوم خدمة العملاء التي تقدمها مجموعة الفهيم، على القيم التي تميز أوبل "علامة ألمانية ومميزة بأسعار منافسة"، للتركيز على التوسع والنمو، واستهداف حصة سوقية متنامية بصورة تدريجية.

كما تهدف المجموعة إلى افتتاح صالتي عرض إضافيتين ومركزي صيانة جديدين خلال الأعوام الخمسة القادمة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم، أحمد عبدالجليل الفهيم: "نحن فخورون بالتعاون مع مجموعة "بي إس إيه"، في إطار التزامنا المستمر بتحقيق نمو مستدام قائم على الجودة الفائقة، ونسعى دائماً لتخطي تطلعات عملائنا من خلال توفير صالة عرض حديثة لعلامة أوبل الألمانية الشهيرة.

وتجسّد مسألة تقديم هذه العلامة التجارية العريقة في المنطقة جزءاً من خطة أعمال المجموعة، وتلعب دوراً محورياً في تطوير الاقتصاد التقدمي لدولة الإمارات، وتسخير أصول المجموعة لتحقيق أهدافها المحددة بوضوح في رسالتها.

وتوفر علامة أوبل أقصى مستويات الراحة والهندسة الألمانية المتفوقة، وتجارب القيادة الممتعة، والطرازات التي تتسم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة لعملائنا بأسعار منافسة.

ونهدف من خلال هذه المبادرات، إلى مواصلة توفير أفضل العروض لعملائنا، لنسهم في إثراء قطاع السيارات في الإمارات، ونحن نثق بقوة هذا التعاون، ونتطلع لتعزيز انتشار سيارات علامة أوبل في الإمارات.

من جهته، قال المدير التنفيذي لمجموعة "بي إس إيه" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، راكيش ناير: "تمثل هذه الشراكة الخطوة الأولى نحو تعزيز حضور علامة أوبل في المنطقة وبلوغ المكانة الرائدة والمتميزة التي يتوقع لهذه العلامة أن تحققها، إذ تحظى هذه العلامة الألمانية بإعجاب شريحة كبيرة من العملاء في المنطقة، وسنتعاون مع شركائنا لتحقيق التزامنا بتوسيع نطاق انتشار أوبل".

ومن جانبه، قال ويليام موت، مدير العمليات الدولية لدى شركة أوبل أوتوموبيل: "تحظى أسواق منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بأهمية خاصة بالنسبة لعلامة أوبل، وتجسّد الهوية الألمانية للعلامة ميزة إيجابية عند دخول هذه الأسواق، نظراً لاقتران الهندسة الألمانية بالجودة المتفوقة في هذه المنطقة، وتتمثل أولويتنا القصوى في دبي والعالم بتحقيق نمو مربح ومستويات رفيعة من رضا العملاء".
#بلا_حدود