الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

معهد سانز للأمن السيبراني يساعد خبراء التقنية بعرض فليكس باس

معهد سانز للأمن السيبراني يساعد خبراء التقنية بعرض فليكس باس

(أرشيفية)

أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، عن إمكانية استفادة المستخدمين من ميزة سانز فليكس باس، حتى 30 يونيو، وذلك عند شراء الدورات التدريبية المتنوعة والموسعة من المعهد.

ويتضمن ذلك الاستفادة من مزايا عديدة منها الفرصة المجانية لتجربة الحصول على شهادة ضمان المعلومات العالمية GIAC، وتجربة التدريب المستمر في تحديات «نت وورز» لمدة 6 أشهر وبرامج الدورات الإلكترونية.

ويحصل المستخدمون كذلك على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع صيغ التدريب المختلفة التي يقدمها معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، حيث يمكنهم اختيار الدراسة بالوتيرة التي تناسبهم أو التفاعل مع المدربين المتميزين افتراضياً أو صقل مهاراتهم في المجال من خلال المختبرات العملية والتجارب السيبرانية الثرية.

وعمل معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني على إعداد باقة تدعم الطلب المتزايد على التعليم المتخصص في مجال الأمن السيبراني، وتشجيع خبراء التقنية الذين يتعاملون مع العملاء من أجل تحسين مهاراتهم والبقاء مطّلعين على المستجدات والمتغيرات. وبهذا فإنهم يتمكنون من تأمين مؤسساتهم ضد الأعداد المتزايدة من الهجمات السيبرانية التي تستغل جائحة كوفيد-19 مثل سرقة الهوية وهجمات طلب الفدية وسرقة البيانات ومنع الحصول على الخدمات وغيرها.

من الجدير بالذكر أن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني بيّن مؤخراً ارتفاعاً قدره 30% في اهتمام المهاجمين بخوادم بروتوكول سطح المكتب عن بعد RDP خلال شهر مارس 2020، وهي زيادة تتزامن مع الارتفاع الكبير في أعداد تلك الخوادم المعرّضة للهجمات وفقاً للأرقام التي قدمها موقع «شودان»، وهو محرك البحث الذي يتيح للمستخدمين البحث عن الأجهزة المتصلة.