الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«الوطنية للشحن الجوي» تتبرع بـ100 ألف قناع وقفازات

«الوطنية للشحن الجوي» تتبرع بـ100 ألف قناع وقفازات

قامت شركة الشحن الجوي الوطنية «NAC» في دبي، التي تدير خدمات الشحن عند الطلب وخدمات الركاب المجدولة من مركزها في مطار أورلاندو ساتنفورد الدولي في الولايات المتحدة، بتقديم الشكر لشرطة دبي على جهودها الاستثنائية في الحفاظ على الجمهور خلال جائحة «كوفيد-19».

وأعرب رئيس الشركة، التي تدير عملياتها الإقليمية من المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا»، جاكوب ماثيو، عن تقديره الكبير للخدمات الممتازة التي قدمتها السلطات للشركات والأفراد في الإمارة خلال فترة الإغلاق والجهود الإضافية المبذولة لإعادة العمليات التجارية إلى سابق عهدها.

وتبرعت الشركة، عربون تقدير والتزام منها تجاه المجتمع المحلي، بأكثر من 100 ألف قناع وقفازات لتوزيعها على فرق الصحة والسلامة في الخطوط الأمامية وموظفي الدعم في الإمارة.

وأضاف: «نحن نتبرع بوسائل الحماية الشخصية كرمز لتقديرنا للتضحيات التي قدمها موظفو الخطوط الأمامية في دبي».

وقدم رئيس الشركة، وآلان وايت، نائب رئيس الشركة، حمولة شاحنة من وسائل الحماية الشخصية للسلامة إلى اللواء عبدالله حسين علي خان، والعميد الدكتور عبدالله الريسي، والرائد الدكتور منصور الملا في مقر شرطة دبي.

واستأنفت دبي أعمال القطاع الخاص لتصل إلى 100% في 3 يونيو، وتقول الشركة الوطنية للشحن الجوي، إن شرطة دبي وأولئك الذين هم على الخطوط الأمامية لعبوا دوراً محورياً في فترة الإغلاق لمكافحة جائحة «Covid-19»، إلى جانب موظفي الرعاية الصحية والهيئات البلدية، مما ساهم في ضمان منع انتشار الوباء إلى عدد أكبر من السكان.

ولعبت الشركة دوراً فعالاً في نقل المعدات والأدوية الأساسية في جميع أنحاء العالم منذ بداية الإغلاق العالمي في الأسبوع الثاني من مارس وظلت ملتزمة بمسؤولياتها الاجتماعية للشركات والمؤسسات المعنية حول العالم.