الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

مصرف عجمان يطرح برنامج المكافآت «مزيد»

مصرف عجمان يطرح برنامج المكافآت «مزيد»

مصرف عجمان. (أرشيفية)

أعلن مصرف عجمان عن إطلاق برنامج المكافآت «مزيد»، الذي تم تطويره بالشراكة مع ICC للولاء، والذي يمنح مكافآت لا متناهية للعملاء مع الحفاظ على سلامتهم.

وقال كاشف أمين ثاكور، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان: «يسعدنا أن نميّز عملاءنا عن سواهم، وأن نكافئهم بإطلاق برنامج المكافآت «مزيد». وهو البرنامج الوحيد في القطاع المصرفي الذي يكافئ العملاء لقاء استخدام الخدمات المصرفية الآمنة، وهذا بدوره يعكس تقدمنا ​​في مجال التحول الرقمي الكامل لكافة الخدمات المصرفية التي نقدمها للأفراد».

وبالاعتماد على علاقتنا الوطيدة مع شركائنا المميزين، تمكنا من توفير مجموعة واسعة من المزايا البارزة لجميع عملائنا، مع تمكينهم من الحصول على الأشياء التي يحتاجونها أكثر وبمردود أكبر، وذلك في كل خطوة من خطوات رحلتهم مع مصرف عجمان.

وأكد ثاكور، أن برنامج المكافآت «مزيد» هو برنامج متميز بكافة المقاييس، حيث يمتاز بسهولة الاستخدام ويلبي احتياجات عملائنا اليومية بإطار جديد، كما يمكنهم من استرداد المكافآت بسلاسة في أي وقت وبأي طريقة يريدونها، وذلك تقريباً على كل معاملة مصرفية يقومون بها من خلال البوابة الرقمية لمصرف عجمان أو عبر تطبيق الهاتف المتحرك.