الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

«دي إكس بي» تعيد فتح وجهتها الترفيهية 23 سبتمبر

«دي إكس بي» تعيد فتح وجهتها الترفيهية 23 سبتمبر

أعلنت شركة دي إكس بي إنترتينمينتس، المدرجة بسوق دبي المالي، اليوم، أن التعليق المؤقت لعمليات المتنزه الترفيهي الذي تم تنفيذه في مارس 2020 سيتم تمديده لفترة الصيف مع إعادة افتتاح الوجهة في 23 سبتمبر 2020.

وستركز الشركة، في غضون ذلك، على أن تواصل الشركة التركيز على أعمال التحسينات في الوجهة وإتمام عمليات الصيانة الدورية.

ومن المقرر أن تضيف الوجهة 12 لعبة ووجهة ترفيهية جديدة، حيث سيتم الانتهاء من أعمال تركيب 8 ألعاب جديدة من أصل 12 بحلول الربع الثالث من عام 2020، ومن المتوقع أن يتم اكتمال تركيب باقي الألعاب الجديدة بحلول الربع الرابع من عام 2020.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس، السيد محمد سليمان الملا: «بينما تستعد دبي للترحيب بالسياح مرة أخرى وبالتزامن مع الافتتاح التدريجي لوجهات قطاع التسلية والترفيه، نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا مرة أخرى وذلك بإضافة ألعاب وتجارب ترفيهية جديدة تناسب جميع أفراد العائلة. وبما أن فترة الصيف تعد من الفترات التي تشهد الوجهة فيها انخفاض الزيارات، سنعمل على استغلال الفترة في التركيز على إحراز التقدم في أعمال التحسينات والإضافات في متنزهَي موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وإتمام عمليات الصيانة الدورية».

وأضاف: ومع إضافة الألعاب الترفيهية الجديدة والتي من شأنها أن تحطم الأرقام القياسية العالمية، نحن على يقين من أن دبي باركس آند ريزورتس ستوفر أجواء ترفيهية مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة ولجميع الأعمار مع الحرص على صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا.

وتابع: «كما سيحصل أصحاب العضويات السنوية لمتنزهاتنا الترفيهية على تمديد تلقائي بما يعادل فترة تعليق العمليات التشغيلية، نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا وزوارنا وأصحاب العضويات السنوية في الموسم الجديد».