الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«أغذية» تطلق أول زبادي في المنطقة مُصنّع من حليب أبقار

«أغذية» تطلق أول زبادي في المنطقة مُصنّع من حليب أبقار

أطلقت «مجموعة أغذية ش.م.ع»، إحدى شركات إنتاج الأغذية والمشروبات الرائدة في المنطقة، والتابعة لشركة القابضة «ADQ»، أول لبن زبادي في المنطقة تحت اسم علامتها التجارية «يوبليه»، مُصنّع من حليب الأبقار التي تتغذى على العشب الطبيعي، كجزء من التزام الشركة الطويل الأمد بالابتكار والاستدامة.

وقد تم تصنيع (Yoplait Grass-Fed Yoghurt) في الإمارات العربية المتحدة من قبل «أغذية»، حيث بات متوفراً في محال السوبرماركت ومنافذ البيع الرئيسية في مختلف أنحاء البلاد.

وأطلقت «أغذية» (Yoplait Grass-Fed Yoghurt) المبتكر الذي تم تطويره استجابة للطلب المتزايد على منتجات الألبان المستدامة والصحية، وهو ما حفّز الشركة على الدخول إلى فئة المنتجات المستدامة السريعة النمو.

ويوفر هذا المنتج الجديد للعملاء اللبن الطازج المصنوع من حليب الأبقار التي تتغذى على الأعشاب من دون أي هرمونات مضافة، وهو معزز بالفيتامين «د» والكالسيوم والبروبيوتيك.

ويتم إنتاج الحليب المستخدم في (Yoplait Grass-Fed Yoghurt) من الأبقار التي ترعى بشكل طبيعي وبنسبة 88.1%، وهو ما يجعله يتفوق على المعايير الأوروبية لمتوسط الرعي في الهواء الطلق، والذي يعتبر أفضل للبيئة ولصحة المستهلك والرفق بالحيوان.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية، آلان سميث: «إن هذه الخطوة تؤكد التزام أغذية بالاستمرار في الابتكار وبتوسيع محفظة منتجاتها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات في المنطقة، ونحن فخورون بتقديم منتج آخر هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة، إذ أثبت الزبادي المُصنّع من حليب أبقار تتغذّى على العشب الطبيعي بالفعل، مدى إقبال العملاء عليه في جميع أنحاء العالم. وإلى جانب كل الخيارات العديدة المتاحة في قطاع الزبادي، قد قررنا تلبية طلب المستهلكين المتزايد على المنتجات الصحية، وأن نقدم لهم خيار الزبادي المُصنّع من حليب الأبقار التي تتغذى على العشب، وفي الوقت ذاته غنيّ بالمذاق الفاخر».

وأضاف: «يشرّفنا أن نكون المنتج الحصري لمنتجات ألبان يوبليه في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والتي تُعدّ اسماً لامعاً يتمتع بأكثر من 50 عاماً من الخبرة والالتزام بتقديم منتجات لذيذة وصحية».

من جهته، قال نائب رئيس أول البحوث والتطوير وضمان الجودة في «أغذية»، الدكتور ربيع كامله: «يسعدنا أن نقدم مثل هذا المنتج المبتكر للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، فقد تم تطوير Yoplait Grass-Fed Yoghurt باعتماد صيغة جديدة تسلّط في الوقت نفسه الضوء على التزام أغذية بتزويد المستهلكين بخيارات أكثر صحة من خلال ابتكاراتنا التي نطرحها في السوق. وقد تم اختبار تركيبة Yoplait Grass-Fed Yoghurt المبتكرة الجديدة، ويسرّنا أن نعلن أن المستهلكين قد منحوه تقييماً عالياً جداً نظراً لمذاقه الفاخر، ما جعله يتفوق بكل ما للكلمة من معنى على أفضل العلامات التجارية لمنتجات الألبان الأخرى وفقاً لخيارات المستهلكين المفضلة».

وأضاف: «نتطلع إلى مواصلة تقديم مثل هذه الابتكارات للمستهلكين في الإمارات وخارجها من خلال تكثيف جهودنا في عمليات البحث والتطوير والاستنتاجات العلمية».

ويأتي طرح Yoplait Grass-Fed Yoghurt في الأسواق بصنفين، «يوبليه» كامل الدسم، و«يوبليه» قليل الدسم، وسوف يكون بإمكان المستهلكين أيضاً الاختيار ما بين حجمين، الأول كبير تبلغ زنته كيلوغراماً واحداً، والثاني أصغر حجماً زنة 170 غراماً.

يُشار إلى أن «أغذية» هي المنتج الحصري لـ«يوبليه» في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتعتبر «يوبليه» ثاني أكبر منتج للألبان الطازجة في العالم، وتورّد أكثر من 2500 صنف من منتجات الألبان في 50 دولة حول العالم.