الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«منصة علاء الدين» توفر قيمة مضافة لمستخدمي الهواتف المتحركة في الإمارات

«منصة علاء الدين» توفر قيمة مضافة لمستخدمي الهواتف المتحركة في الإمارات

(من المصدر)

استطاع آلاف العملاء في دولة الإمارات تحديد مبالغ توفير ضخمة على فاتورة الاشتراك الشهري، والاطلاع على إمكانية الحصول على قيمة مضافة على باقات هواتفهم المحمولة من خلال بحث جيني Genie السهل المتوفر على سوق Aladdin.life

وتساعد Aladdin.life العملاء على اكتشاف باقات الاشتراك الشهري للهواتف المحمولة ومقارنتها بباقي الباقات المتوفرة في الدولة، وتسهل عملية التواصل مباشرة مع شبكة البائعين المعتمدين لكل من اتصالات ودو.

وتتميز منصة Aladdin.life بخدمة المساعدة الرقمية - جيني Genie، التي تساعد العملاء الحاليين على توفير مبالغ أكثر أو الحصول على بيانات ودقائق أكثر من دون أي كلفة إضافية.

وتشهد منصة Aladdin.life يومياَ نحو 1000 بحث عن باقات خدمات الهواتف المحمولة ذات أفضل قيمة لإيجاد باقة تتناسب مع احتياجات وميزانية مستخدميها. وكان إجمالي عمليات البحث على المنصة نحو 60 ألفاً حتى اليوم، وتم عرض نحو 500 ألف نتيجة بحث.

وباستخدام خدمة «أكثر قيمة لجيني»Genie’s More Value،تمكن المستخدمون من العثور على باقات ذات بيانات تضم 10 أضعاف باقاتهم الحالية من دون كلفة إضافية. وجد 70% من مستخدمي جيني Genie من مشتركي الهواتف المحمولة في دولة الإمارات العربية بيانات أكثر من باقتهم الحالية، ووجد 62% منهم بيانات أكثر بمرتين على الأقل من باقتهم الحالية، ووجد 48% بيانات أكثر بثلاث مرات من باقتهم الحالية، و33% منهم وجدوا بيانات أكثر بخمس مرات من باقتهم الحالية، في حين وجد 11% منهم بيانات وصلت إلى 10 أضعاف.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن المستهلكون من تحديد باقات تصل إلى ضعف عدد الدقائق المرنة لاشتراكهم بدون كلفة إضافية، في حين تمكن 85% من الحصول على دقائق مرنة تفوق باقاتهم الحالية، بينما حصل 63% على ضعف الدقائق المرنة على الأقل. ووجد المستهلكون من مستخدمي بحث جيني Genie More Savings باقات مشابهة لباقاتهم تخولهم لتوفير حتى 50%، وبنفس عدد الدقائق الإضافية الحالية لباقاتهم.

وقال سوبرا داس، المؤسس والرئيس التنفيذي لعلاء الدين لايف Aladdin.Life: «تأتي نتائج بحث المستهلكين لتؤكد رؤيتنا بأن 80% من المستهلكين في دولة الإمارات يدفعون مبالغ أعلى من حاجاتهم على فواتير هواتفهم المحمولة. وعلى غرار التوجهات العالمية، فإن غالبية مستخدمي الهواتف النقالة في دولة الإمارات العربية المتحدة يعتقدون بأن باقتهم الشهرية لا تناسبهم ويحتاجون إلى مساعدة ذاتية رقمية لتحسين الكلفة الشهرية لخدمات الهاتف المحمول بشكل مستمر. أننا نساعد المستهلك على تحسين كلفته الشهرية بسهولة وبكل شفافية خلال هذه المرحلة الحساسة».