الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«ديليفيرو» متفائلة بأعمالها في الإمارات وتتوسع بالعين

«ديليفيرو» متفائلة بأعمالها في الإمارات وتتوسع بالعين

«الرؤية»

قال أنيس حرب، المدير العام لشركة «ديليفيرو»، المختصة بمجال خدمة توصيل الطعام في منطقة مجلس التعاون الخليجي، إن الشركة متفائلة حالياً بأعمالها بدولة الإمارات، وسط سعيها التوسع ببعض المناطق داخل الدولة، وذلك بعد التعافي الذي شهدته جراء قرارات الإغلاق بسبب كورونا، والتي زادت من وتيرة صناعة توصيل الطعام.

وأوضح أن «ديليفيرو» دخلت سوق مجلس التعاون الخليجي عام 2015، وكانت أول مدينة هي دبي، ثم أبوظبي، والكويت، والشارقة. مشيراً إلى أن الشركة وسعت تواجدها في مدينة العين، اليوم الأربعاء، حيث ارتبطت بعلامات تجارية مختلفة بما في ذلك ستاربكس، وشاك شاك، وبي إف تشانغز، وبيتزا إكسبريس، وأرابيكا، وبروكلين كريمري.

وأشار حسبما ذكرت صحيفة «ذا ناشونال»، إلى أن الشركة تعمل على تعزيز نطاقها بالإمارات العربية المتحدة، وستظل تركز على نطاق مجالات عملياتها الحالية في الوقت الحالي، كما أنها ستقوم بتنفيذ أي توسع في أسواق جديدة على مراحل.

وأضاف: «نحن شركة محلية للغاية ونخطط للتوسع بشكل شامل لضمان رضا العملاء. حتى الآن نحن سعداء للغاية بالنتائج في الإمارات والكويت».

وأضاف أنه يتم اتخاذ قرارات التوسع على المستوى المركزي مع مراعاة العديد من العوامل مثل المطاعم، وملفات تعريف العملاء، وتصميم المدينة.

وأكد حرب أن شركته في وضع توسع حذر مع تباطؤ الاقتصاد العالمي. مضيفاً: «نحن نوظف المزيد من الموظفين، ونفعل ما هو مناسب لأعمالنا وصناعتنا بشكل عام. نظراً لحجم السوق ومسار النمو في دول مجلس التعاون الخليجي».

وتأسست «ديليفيرو» في عام 2013، وتعمل حالياً في أكثر من 500 بلدة ومدينة عبر 12 سوقاً مع 80 ألف مطعم و60 ألف عميل حول العالم.

كما قامت بالتعاون مع أكثر من 4 آلاف مطعم في جميع أنحاء منطقة الخليج.