السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أرباح ديار للتطوير تتراجع 77% في النصف الأول من 2020

أرباح ديار للتطوير تتراجع 77% في النصف الأول من 2020

الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير العقاري سعيد القطامي. (الرؤية)

أظهرت البيانات المالية لشركة «ديار للتطوير»، المدرجة في سوق دبي المالي تراجع أرباحها بنسبة 77 % خلال النصف الأول من 2020، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أنها حققت أرباحاً بقيمة 8.51 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 36.72 مليون درهم في النصف المقارن من 2019.

وكشفت الشركة عن تسجيل إيرادات بقيمة 174.5 مليون درهم خلال الستة أشهر الأولى من 2020، مقابل 337.6 مليون درهم لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2019.

وخلال الربع الثاني من العام الجاري حققت الشركة أرباحاً قدرها 5.9 مليون درهم، مقابل 18.46 مليون درهم أرباحاً خلال الربع المقارن من 2019.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»: «حرصت الشركة خلال الفترة الماضية على ضمان استمرارية أعمالها في مختلف القطاعات مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والامتثال للقرارات الصادرة من الجهات الحكومية. حيث واصلت الشركة الأعمال الإنشائية في مشاريعها القائمة، بالإضافة إلى استمرار تقديم الخدمات لعملائنا في إدارة العقارات والمرافق مع استكمال عمليات تسليم الوحدات للملَاك في مشروع ميدتاون».

وأضاف القطامي: «سنواصل في ديار استكمال مشاريعنا بحسب الجدول الزمني في ظل الظروف الراهنة، حيث تجاوزت نسبة الإنجاز في مشروع بيلا روز في البرشاء جنوب نسبة 75%، كما يجري الاستعداد لبدء الأعمال الإنشائية للمرحلة الثالثة من مشروع ميدتاون السكني المتكامل، والتي ستضيف 7 مبانٍ جديدة للمشروع».

ومن الجدير بالذكر أن «ديار للتطوير» هي شركة مدرجة في سوق دبي المالي يمتلك فيها «بنك دبي الإسلامي» حصة الأغلبية. وتعد الشركة إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي وتمتلك وحدات عقارية منتشرة في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة. وقد تمكنت «ديار للتطوير» خلال مسيرتها الطويلة من تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.