الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«إعمار العقارية» تبحث عن فرص استثمارية في مصر

«إعمار العقارية» تبحث عن فرص استثمارية في مصر

قال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد العبار، إن نظرته لمصر إيجابية، مشيراً إلى أنه يتم البحث عن فرص استثمارية في عدة مناطق منها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة أكتوبر ومناطق أخرى.

وأشار العبار، في تصريحات لقناة العربية، إلى أن الحديث ما زال مستمراً لتحديد المشاريع المقبلة للشركة في مصر، مؤكداً أن هناك أشياء سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة.

وأضاف العبار أن جائحة كورونا أثرت في قطاع السياحة والقطاعات المتعلقة به، مشيراً إلى أن أمام الشركات مدة سنة يجب خلالها ضبط الأوضاع المالية لتجاوز هذه المرحلة.

وتأتي تلك التصريحات امتداداً لما قاله محمد العبار في تصريحات صحفية في يوليو الماضي على هامش افتتاح أول فندق تابع لسلسلة فنادق «Address» في مراسي الساحل الشمالي، التي أكد فيها أن مستوى العمل في مصر جيد، مشيراً إلى أن نسب الإشغال في فنادق المجموعة بلغت الحد الأقصى.

وأوضح في حينها أن حجم استثمارات شركته في مصر بلغ نحو 200 مليار جنيه (12.5 مليار دولار)، مشيراً إلى أن مشروع افتتاح أول فندق تابع لسلسلة فنادق «Address» في مراسي الساحل الشمالي يُعد تاسع فندق في المنطقة، وتم تنفيذه في 7 أشهر فقط، وثاني فندق يتم افتتاحه بعد فندق العلمين.