الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

«فارنك» تعلن عن تعيينات إدارية جديدة

«فارنك» تعلن عن تعيينات إدارية جديدة

الرؤية- المصدر

أعلنت شركة فارنك، الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين كل من جوناثان كولر مديراً جديداً للخدمات الفنية وتطوير الأعمال، وأسامة عبدالحي في منصب مدير الخدمات الخفيفة، حيث سيعمل كلاهما في العاصمة أبوظبي.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة فارنك، ماركوس أوبرلين: «إن الخبرة المحلية والدولية الكبيرة التي يتمتع بها جوناثان على مستوى أبوظبي والعالم، ستلعب دوراً مهماً في تطوير أعمالنا، وتنفيذ استراتيجيتنا بنجاح في العاصمة».

وأضاف: «أن شغفه الكبير ورؤيته الثاقبة وشخصيته القيادية في التعامل مع مختلف الظروف، فضلاً عن خبرته الهائلة التي تمتد على مدى أكثر من 3 عقود، عمل خلالها ضمن عدة قطاعات، وتسلم فيها عدداً من المناصب الإدارية العليا في بعض المؤسسات والشركات الرائدة، ستكون في غاية الأهمية، لتزويد عملائنا بأعلى مستويات الخبرة وتقديم أفضل الاستشارات والتوجيهات».

وقبل تعيينه في منصبه الجديد، عمل كولر بصفته مدير مشروع لبرج خليفة، حيث كان مسؤولاً عن قيادة فريق مكون من أكثر من 100 فني، لتوفير أعمال الصيانة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، والتي تشمل الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة وإدارة المرافق لأعلى برج في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، أمضى عدة سنوات في أبوظبي، حيث عمل بداية مع شركة شنايدر إلكتريك، قبل أن ينتقل إلى «أر دبليو أرمسترونغ» بصفته مديراً فنياً لنظام إدارة المباني، ليشغل بعدها منصب مدير عمليات الرعاية الصحية في كليفلاند كلينك التي تضم 490 سريراً، ثم مديراً لأعمال الخدمات الثقيلة للمقر الرئيسي لمجلس أبوظبي للاستثمار، الذي يمتد على مساحة 753,000 قدم مربع، ويتألف من 29 طابقاً في برج البحار.

وبموجب منصبه الجديد، سيتولى كولر مسؤولية محددة للإشراف على جميع أعمال إدارة المرافق في كل من أبوظبي والعين، بالإضافة إلى مهمته في استقطاب عملاء جدد ضمن عدة قطاعات.

بدوره قال جوناثان كولر: «عززت فارنك من حضورها الناجح في العاصمة على مدى السنوات القليلة الماضية، تمكنا خلالها من الفوز بعدد من العقود في إدارة المرافق، كما ساعدنا على النمو هناك قسم الخدمات الأمنية. بدوري، أتطلع قدماً لتسخير خبرتي الكبيرة التي اكتسبتها خلال مسيرتي المهنية، جرّاء عملي في عدد من المشاريع المرموقة التي أشرفت على إدارتها في أبوظبي، لتقديم أفضل الخبرات والخدمات إلى العملاء الحاليين والمستقبليين».

يذكر أن كولر هو عضو معتمد من معهد إدارة أماكن العمل وخدمات المرافق، كما أنه حاصل على شهادة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة المرافق التنفيذية من جامعة «شيفيلد هالام».