الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
أرشيفية

أرشيفية

بنك دبي التجاري يفتتح مركزاً للأعمال المصرفية في مركز النهدة

أكد بنك دبي التجاري التزامه بدعم الشركات ورواد الأعمال من خلال افتتاح مركز للأعمال المصرفية في مركز جلف فيجن للمعاملات الحكومية، الكائن في منطقة النهدة -القصيص في دبي.

ويسهل موقع المركز المتميز حصول العملاء على مجموعة واسعة من الخدمات، والتي تشمل الرخص التجارية، وإجراءات الإقامة، والفحوصات الطبية، والهوية الإماراتية، والخدمات المصرفية، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.

وافتتح المركز عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي، والدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، ونبيل أحمد محمد، الرئيس التنفيذي لمركز النهدة، بحضور مجموعة من أعضاء الإدارة العليا من المؤسسات الثلاث.

ويساهم مركز النهدة في تقديم جميع الخدمات الحكومية الرئيسية والحلول المالية للشركات.

وقال عمر بوشهاب، إن شراكتهم مع بنك دبي التجاري وجلف فيجن للمعاملات الحكومية، تأتي في إطار التزامهم بتوفير خدمات نوعية ذات قيمة مضافة لخدمة مجتمع الأعمال، والتي من شأنها تعزيز تنافسية بيئة الأعمال في إمارة دبي، لافتاً إلى أن تركيزهم في استراتيجية الدائرة على الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني، لا سيما القطاع المصرفي، لتمكين عملائهم من إدارة الأعمال بسلاسة، وتسهيل آلية مزاولة الأعمال في شتى المجالات.

من جانبه، قال الدكتور بيرند فان ليندر، إن بنك دبي التجاري ملتزم بدعم المبادرات والخطط الحكومية بما في ذلك تلك التي تركز على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، نظراً للدور الحيوي الذي يقوم به هذا القطاع في التنمية الاقتصادية بالدولة.

#بلا_حدود