الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

اقتصادية دبي تمنح العربية للسيارات رينو جائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة 2020

اقتصادية دبي تمنح العربية للسيارات رينو جائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة 2020

حصلت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان،إنفنيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على جائزة «المتسوق السري» لبرنامج دبي للخدمة المتميزة، كأفضل علامة تجارية في الأداء في فئة «التجزئة المتخصصة» من اقتصادية دبي.

وتهدف الجائزة إلى مساعدة الأعضاء على فهم توقعات العملاء، وتعزيز وعي الموظفين إزاء تقديم أفضل الخدمات لهم وللارتقاء بمعايير خدمة العملاء الممتازة وتعزيزها في القطاع الخاص، والتعرف إلى الشركات التي تقدم خدماتها بجودة عالية لعملائها.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: «تفخر العربية للسيارات بحصولها على هذه الجائزة عبر علاماتها التجارية طوال السنوات الست الماضية على التوالي. ومن شأن فوز رينو بالجائزة للمرة الثانية أن يعزز تركيزنا على خدمة عملائنا. إننا نعرب عن امتناننا لاقتصادية دبي لحرصها على تقدير جودة الخدمة والمساعدة في الارتقاء بها ودعمها في جميع أنحاء الإمارة، وسنواصل من جانبنا تطوير مستويات خدماتنا لعملائنا عاماً تلو الآخر».

وحصل فريق رينو من العربية للسيارات على جائزة «المتسوق السري» لبرنامج دبي للخدمة المتميزة كأفضل علامة تجارية من حيث الأداء خلال الحفل الافتراضي الرسمي الذي أقيم في 11 نوفمبر.