الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

تخفيضات 90% وعروض وجوائز خلال عطلة نهاية الأسبوع في دبي

تخفيضات 90% وعروض وجوائز خلال عطلة نهاية الأسبوع في دبي

سيحظى المتسوقون في دبي بمجموعة من أفضل العروض المميزة، يقدمها اثنان من أشهر مراكز التسوق، بالإضافة إلى إحدى أفضل العلامات المختصة بتجهيزات المنازل والحدائق في الإمارة، في فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى. وتقام هذه الفعالية نصف السنوية من 26 وحتى 28 نوفمبر لتقدم باقة واسعة من العروض الترويجية المميزة مع أسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 90%.

وتتيح الفعالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، للمتسوقين، الاستمتاع بالعروض الكبرى في فستيفال سيتي مول وسيتي سنتر مردف ومتجر إيس بموقعه الجديد.

ويقدم دبي فستيفال سيتي مول خلال فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى عرض تسوق واربح، حيث يمكن للزوار والمقيمين عند التسوّق بمبلغ ألف درهم أو أكثر خلال فترة الفعالية الحصول على قسيمة تسوّق بقيمة 10% من المبلغ.

ويستضيف مركز التسوق أيضاً عرض فستيفال ريواردس الذي يقدم جوائز إجمالية بقيمة 30 ألف درهم. وسيحظى المتسوقون الذين يقومون بتنزيل تطبيق فستيفال ريواردس والتسجيل فيه خلال فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، بفرصة الفوز بالجائزة اليومية وهي عبارة عن بطاقة هدايا من فستيفال سيتي مول بقيمة 10 آلاف درهم، وسيتم الإعلان عن فائز واحد يومياً طوال الفعالية التي تستمر لثلاثة أيام.

وتفتتح إيس، العلامة الرائدة في مجال تجهيزات المنازل والحدائق في الإمارات، متجرها الجديد رسمياً في فستيفال بلازا جبل علي اليوم. وسيحصل أول 100 متسوق في المتجر الجديد على حقيبة هدايا مليئة بالمنتجات الاحتفالية، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات الأساسية للتصليح والأنشطة الخارجية، بينما يمكن لأول ألف عميل ممن يتسوقون بقيمة 300 درهم أو أكثر الحصول على قسائم تتيح تنزيلات شهرية على مدار عام 2021.

ويقدّم سيتي سنتر مردف عرضه الخاص للمتسوقين، حيث يتيح لهم فرصة الدخول في سحب للفوز بنقاط شير بقيمة 4,900 درهم، عند التسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر في أي من متاجر سيتي سنتر مردف.

ويمكن للمتسوقين المشاركة في السحب عبر تنزيل تطبيق شير ومسح إيصالاتهم التي سيتم تحميلها تلقائياً، وسيجري السحب في 10 ديسمبر، حيث سيحظى 11 فائزاً بنقاط شير بقيمة 4,900 درهم لكل منهم.