السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«كيكلاب» تستعد للتوسع في مناطق جديدة

«كيكلاب» تستعد للتوسع في مناطق جديدة

أطلقت كيكلاب للتراخيص ومساحات العمل - المملوكة من قبل حكومة دبي – عملياتها في فبراير 2020، وقد أسهمت خلال هذه المدة القصيرة في تنمية مشهد ريادة الأعمال من خلال شراكات ناجحة ومبادرات خلاقة.

وعبرت كيكلاب عام 2020 المتقلب بسلاسة، وأطلقت مجموعة من المبادرات لدعم رواد الأعمال في دبي والمنطقة.

وفي مايو الماضي وخلال فترة العمل من المنزل، أعلنت كيكلاب عن خدمة الترخيص افتراضياً عبر الإنترنت، وأتبعتها بخدمة واتساب، لتتيح لعملائها تسجيل الرخص التجارية عن بعد باستخدام هواتفهم الذكية.

وحققت هذه الخدمة - التي كانت حينها غير مسبوقة وجديدة كلياً – ارتفاعاً ملحوظاً في تسجيل الشركات الجديدة.

وصُممت خدمات كيكلاب لتسهيل وتبسيط إطلاق الشركات في دبي، وتطوير عملية الترخيص من خلال فريق العمل الذي يتجاوب مع استفسارات وطلبات العملاء خلال أقل من 24 ساعة، وذلك عبر القنوات الافتراضية وتطبيق واتساب والبريد الإلكتروني والهاتف.

وفي هذا السياق قال الرئيس التنفيذي في كيكلاب، تصور الحق: «سعداء بما حققناه خلال العام الماضي. نحن نقدم خدمات مصممة بحسب احتياجات العملاء، في إطار حلول توفر الكلفة، ومع مراعاة ظروف الأفراد الذين تأثرت وظائفهم أو مصادر دخلهم بسبب كوفيد-19، ونفخر بأسعارنا التي تعد ضمن أفضل الخيارات المتاحة للراغبين بتأسيس شركاتهم في دبي والاستفادة من بيئة ريادة الأعمال ومساحات العمل لدينا. أتطلع إلى إطلاق مبادرات جديدة في العام الجديد، مع الاستمرار في تقديم أفضل الأسعار والخدمات لعملائنا، ويسعدنا أن نشهد ظهور المزيد من رواد الأعمال الذين يرغبون ببدء رحلة نجاحهم مع كيكلاب».

الإعداد لعام 2021

وقال الرئيس التنفيذي في كيكلاب، تصور الحق: «أثق بأن كيكلاب ستكرر في 2021 نجاحات العام الماضي، وذلك بفضل فرص الأعمال مع دولة إسرائيل، والاستعداد لإطلاق خدمات جديدة لمجتمع رواد أعمال كيكلاب، ونسعى كذلك لمواصلة تنمية بيئة الأعمال في المنطقة، من خلال تشجيع ودعم الجيل الجديد من رواد الأعمال عبر برنامج سيدلاب للتدريب المهني».

وتستعد كيكلاب لإطلاق مجموعة من العروض والخدمات الجديدة لرواد الأعمال العام الجاري.

وتحضر لإطلاق مساحات عمل جديدة في مناطق مختلفة لموافاة الطلب المتزايد على مساحات العمل في دولة الإمارات والمنطقة.

كما تخطط للعمل مع شركاء من أهم القطاعات لتوفير رعايات لأنشطة أعمال تتوافق مع قطاعات الجهات الراعية. كما وتهدف لإطلاق خدمة الدعم في التسويق والمحاسبة لمساعدة رواد الأعمال على الارتقاء بأداء شركاتهم.