الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

17 ألف معاملة ينجزها «حراج» الشارقة في الربع الأول 2021

17 ألف معاملة ينجزها «حراج» الشارقة في الربع الأول 2021

سوق الحراج بالشارقة. (أرشيفية)

أنجز مركز التراخيص وتسجيل الآليات الواقع في سوق الحراج في الشارقة، التابع لشركة الشارقة لإدارة الأصول، 17083 معاملة خلال الربع الأول من العام الجاري، محققاً نمواً بنسبة تصل إلى نحو 30%، مقارنة مع 14042 معاملة خلال ذات الفترة من العام الماضي.

وشهد السوق نسبة إشغال بلغت 99% خلال الربع الأول من العام الجاري، إذ يشكل منصة عالمية مميزة لتجارة السيارات، ووجهة رئيسية لبيع وشراء السيارات في الشارقة.

وقال مدير سوق الحراج سعيد مطر السويدي، إن سجلات السوق كشفت عن زيادة قدرها نحو 30% في تسجيل ونقل ملكية وحيازة وتصدير وبيع وشراء، نفذتها إدارة التراخيص والتسجيل خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بما تم تسجيله في نفس الفترة من العام الماضي، ما يؤشر على حيوية الحركة والإقبال على السوق، سواء من داخل الدولة أو من خارجها، في ظل التزام تام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل سلامة وعافية الجميع.

وأشار إلى أن سوق الحراج الذي يعتبر الوجهة الأبرز لتجار ومتسوقي وعشاق السيارات من مختلف الموديلات والتشكيلات، هو وجهة واحدة لكل ما يتعلق بعالم السيارات، ويتوافر فيه ماركات عالمية، وسيارات مستعملة وجديدة، تناسب ميزانية كل مستهلك ومتعامل، في ظل سهولة وشفافية الإجراءات في السوق لمصلحة المستهلك، وتوافر مختلف الخدمات والتسهيلات تحت سقف واحد.