الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

46 ألف عميل استفادوا من خدمة كريم للحصول على اللقاح خلال الشهر الأول لإطلاقها

كشفت كريم، عن بياناتٍ خاصة بأعداد المستخدمين المستفيدين من خدمة «الحصول على اللقاح» وسلوكهم بعد شهر واحد على طرح الخدمة عبر تطبيق الـSuper App في أوائل مارس الماضي. وتظهر الخدمة الجديدة على الشاشة الرئيسية للتطبيق وتتيح للعملاء في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان حجز رحلة إلى مراكز التطعيم القريبة عبر خطوتين فقط. وتم طرح هذه الميزة في 11 سوقاً من أصل 13 سوقاً تتركز فيها عمليات المنصة.

واستفاد 46 ألف عميل من عملاء كريم من هذه الخدمة بمعدل تفاعل بلغ 5%. وأظهرت تحليلات بيانات الخدمة أن 10% من هؤلاء العملاء تواصلوا مع مركز التطعيم عبر الخدمة، بينما قام 17% في إستخدام خيار «الذهاب إلى» لحجز رحلة إلى موقع التطعيم أو الاختبار. ومنح 70% من العملاء هذه الخدمة تصنيف 4 و5 نجوم، وأشار 85% إلى أنهم يعتزمون استخدامها في وقت لاحق.

وتوفر خدمة «الحصول على اللقاح» معلومات مفصلة من مصادر حكومية رسمية حول اللقاحات المختلفة المتوفرة في الإمارات، والفئات المؤهلة للحصول على كل منها، وأوقات عمل جميع مراكز التطعيم ومواقعها في جميع أنحاء الإمارات. ويتيح التطبيق للعميل إمكانية الاتصال بمركز التطعيم الأقرب لموقعه، وحجز رحلة آمنة وموثوقة إلى المركز بمنتهى البساطة.

ويأتي إطلاق الخدمة بالتزامن مع حملة التطعيم المستمرة في الإمارات لتسهيل زيارة العملاء للمراكز، وتظهر تفاصيل الحجز زيادة بنسبة 140% في الرحلات من مراكز التطعيم وإليها مقارنةً بشهر فبراير.

وقال مدثر شيخة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم: «يسرنا أن نشهد التأثير اللافت لخدمة «الحصول على اللقاح» على سلوك العملاء في جميع أنحاء المنطقة. ويعود الفضل لجهود الحكومة في تسهيل الحصول على لقاحات كوفيد- 19، وسنواصل العمل مع شركائنا لتسهيل العثور على مراكز التطعيم المناسبة والوصول إليها».

#بلا_حدود