السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«الإمارات العالمية للألمنيوم» تركز على الابتكار وتعزيز القيمة في عمليات التصنيع

«الإمارات العالمية للألمنيوم» تركز على الابتكار وتعزيز القيمة في عمليات التصنيع

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، اليوم، عن هدفها المؤسسي الجديد وهو: معاً نبتكر من الألمنيوم حياة عصرية متكاملة.

ويضع هدفها المؤسسي الجديد الذي ستعمل عليه الشركة خلال السنوات والعقود القادمة، الأساس لتحقيق رسالتها الجديدة التي تتمثل في إضافة القيمة من خلال جميع عملياتها بدءاً من التعدين وصولاً إلى إنتاج المعدن نفسه.

وتعد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أكبر منتج للألمنيوم عالي الجودة في العالم، وتمتلك مصاهر للألمنيوم في أبوظبي ودبي، ومصفاة لتكرير الألومينا في أبوظبي، ومنجماً للبوكسيت ومنشآت تصدير في جمهورية غينيا.

وقال عبدالناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «رغم أن هدفنا الجديد يتلخص في بضع كلمات: معاً نبتكر من الألمنيوم حياة عصرية متكاملة فإن تحقيقه خلال العقود القادمة يتطلب منا إجراء تغييرات تدريجية ومختلفة في عملياتنا وطريقة مساهماتنا في العالم والمجتمعات التي نعمل فيها، وأمور أخرى كتغييرات على مستوى موظفينا. وعندها كمؤسسة موحّدة تسعى إلى هدف واحد معين، سنتمكن من تحسين أدائنا بشكل أكبر وتحقيق قيمة أكبر لمساهمينا. وأضاف: نمتلك تاريخاً مليئاً بالنجاحات يمتد لأكثر من 40 عاماً، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يجب علينا القيام به، إننا نهدف إلى قيادة الطريق نحو المستقبل من خلال التغلب على بعض أكبر التحديات التي تواجهها صناعتنا، وهو إنجاز لن يتم بين عشية وضحاها، بل سنسعى له دوماً وسنمضي قدماً لتحقيقه. أتطلع في الأشهر المقبلة إلى بحث بعض هذه المخططات المستقبلية الطموحة والعمل عليه مع فريقنا المكوّن من 7000 شخص».