الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بيبسيكو تطلق عبوات أكوافينا - إكسبو 2020 دبي

بيبسيكو تطلق عبوات أكوافينا - إكسبو 2020 دبي

(من المصدر)

أطلقت بيبسيكو اليوم عبوات مياه أكوافينا معدنية وزجاجية قابلة لإعادة التدوير بالكامل وتحمل شعار إكسبو 2020 دبي.

وتتميز عبوات الألمنيوم والزجاج الجديدة ذات العلامة المشتركة أكوافينا - إكسبو 2020 دبي، بأنها قابلة لإعادة التدوير بشكل كامل ومتكرر، مع ملمس ناعم وتصميم لامع جذاب. وتماشياً مع التزام بيبسيكو وإكسبو 2020 المشترك بالاستدامة، ستوفر العبوات الزجاجية والمعدنية بديلاً راقياً للمستهلكين الراغبين بالحفاظ على البيئة، في الفترة التي تسبق انعقاد إكسبو 2020 دبي، الذي يهدف لأن يكون واحداً من أكثر نسخ إكسبو الدولي استدامة على الإطلاق.

وفضلاً عن ذلك، ستتعاون بيبسيكو مع دلسكو وإكسبو 2020 دبي لجمع وإعادة تدوير المخلفات طوال الأشهر الستة لفعاليات إكسبو 2020 لدعم هدف الحدث الدولي بتحويل 85% من النفايات على الأقل بعيداً عن المكبات.


ومع تزايد اهتمام المستهلكين بمنتجات الطعام والشراب المستدامة أكثر من أي وقت مضى، تدعو بيبسيكو المستهلكين ومتابعي منصاتها للتواصل الاجتماعي للمشاركة في تحدي "نعم" على إنستغرام وفيسبوك وتويتر ويوتيوب.


ويمكنكم أيضاً المساعدة في حماية كوكبنا من خلال الانضمام لهذا التحدي ودعوة أصدقائكم وأفراد عائلتكم للتعهد بالحفاظ على البيئة والتحول إلى خيارات أكثر استدامة وزيادة مشاركتهم في إعادة التدوير.

وبهذه المناسبة قال عامر الشيخ، رئيس ومدير عام بيبسيكو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "إن المستهلكين اليوم أكثر حماساً واندفاعاً أكثر من أي وقت مضى لاتخاذ قرارات واعية والحدّ من بصمتهم البيئية. فاليوم لم تعد جودة المنتج كافية إذ يجب أن يكون لهذا المنتج هدف حقيقي وملموس ليختاره المستهلكون مرة تلو الأخرى ويحدث ذلك حين تجمعهم والعلامة نفس الاهتمامات. وبالنسبة لنا، اخترنا التغليف المستدام وتمكين الجميع من إعادة التدوير من أجل بناء عالم لا تتحول فيه العبوات إلى نفايات".