الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

الدار العقارية تطلق مشروع نويا لوما في جزيرة ياس

الدار العقارية تطلق مشروع نويا لوما في جزيرة ياس

مشروع نويا لوما. (من المصدر)

أعلنت شركة الدار العقارية، عن إطلاق 189 فيلّا مستقلة في مشروع "نويا لوما" بجزيرة ياس، الذي يقع مجاوراً لنويا في الجزء الشمالي من الجزيرة وتتوفر وحداته للتملك الحر لكافة الجنسيات.

وسيضم مشروع "نويا لوما" وحدات فلل مستقلة مكوّنة من 3 أو4 أو5 غرف، وذلك تلبية لاحتياجات المتعاملين. وتتميز كافة الوحدات داخل مشروع "نويا لوما" باستقلاليتها مع زيادة المساحات الداخلية والخارجية، مع متوسط مساحات أكبر مقارنةً بوحدات المرحلة الثانية. وتبدأ أسعار الفلل المكوّنة من 3 غرف من 2.41 مليون درهم، بينما تبدأ أسعار وحدات الفلل المكوّنة من 4 و5 غرف من 2.77 مليون درهم و3.27 مليون درهم على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع والمرافق المجتمعية كانا من الأسباب الرئيسة وراء الإقبال الكبير على مبيعات الوحدات في مشروع "نويا فيفا"، وهو ما يتمتّع به أيضاً مشروع "نويا لوما"، حيث يقع بالقرب من كافة شبكات الطرق والمرافق الرئيسة في جزيرة ياس كما يضمّ مرافق ترفيهية ومنتزهات حصرية توفر جميعها بيئة مثالية تجمع بين خيارات العيش والعمل والترفيه.


وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: "شهدت المرحلتان الأوَّليّتان من مشروع نويا إقبالاً قوياً على الوحدات، ما يؤكد ثقة المتعاملين المتجددة في شركة الدار، كما يُظهر متانة السوق العقاري في أبوظبي والآفاق المستقبلية الواعدة التي يتمتّع بها. ونواصل التزامنا بالتشاور والتحدث مع متعاملينا لضمان تلبية كافة احتياجاتهم، وبما يسمح لنا تطوير وحدات عقارية تساهم في سد الفجوات القائمة في السوق العقاري. ويُعدّ مشروع (نويا لوما) نموذجاً رائعاً، حيث يتكامل بشكل مثالي مع محفظة أصولنا العقارية عالية الجودة في جزيرة ياس، التي تُعدّ إحدى أبرز الوجهات الرئيسية في الإمارة".


ومن المقرر بدء أعمال إنشاء "نويا لوما" في شهر نوفمبر 2021، مع توقعات ببدء تسليم الوحدات في شهر فبراير 2024. ويُعدّ "نويا لوما" أحدث المشاريع السكنية لشركة الدار على جزيرة ياس، والتي تضمّ أيضاً مشاريع "نويا"، و"نويا فيفا"، و"ياس إيكرز"، و"ووترز أج"، و"ليا"، و"أنسام"، و"مايان".