الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

إنغرام مايكرو تطلق مستودعات متطورة في جافزا لتوسيع خدماتها

إنغرام مايكرو تطلق مستودعات متطورة في جافزا لتوسيع خدماتها

جافزا

افتتحت شركة إنغرام مايكرو، مرافق جديدة لمستودعاتها في دبي، في احتفال رسمي، حضره كبار المسؤولين التنفيذيين من موانئ دبي العالمية- إقليم الإمارات، والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، من بينهم عبدالله بن دميثان، المدير التنفيذي والمدير العام، موانئ دبي العالمية- إقليم الإمارات وجافزا، والدكتور علي بغدادي، نائب أول رئيس مجموعة «إنغرام مايكرو»، المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ولاليت شارما، رئيس العمليات في شركة إنغرام مايكرو عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وقال عبدالله بن دميثان: «باعتبارنا ممكّناً للتجارة العالمية، نؤمن إيماناً راسخاً بالمساهمة في نجاح شركائنا عبر الإمكانات التي نوفرها في مركزنا التجاري واللوجستي متعدد الأنماط، والذي يشمل جافزا، المنطقة الحرة الرائدة، التي توفر بيئة أعمال تنافسية ومثالية لأكثر من 8,600 شركة مسجلة من أكثر من 140 دولة. وتعد مصدراً رئيساً للاستثمار الأجنبي المباشر في دبي، حيث تستحوذ على 23.9% من إجمالي الاستثمار الأجنبي في الإمارة. ونحن على يقين من أن مرافق التخزين ذات التقنيات المتطورة التي تقدمها إنغرام مايكرو سترفع المستوى النوعي للمستودعات في جافزا، ما سيزيد من نجاح كلا الجانبين في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها».

من جهته صرح الدكتور علي بغدادي، نائب أول رئيس مجموعة «إنغرام مايكرو»، المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "سنتمكن من خلال مستودعاتنا الجديدة من توفير المرافق والحلول المتكاملة في مجال أمن المواقع الميدانية جنباً إلى جنب مع الأمن السيبراني، معززاً بمركز متطور للبيانات، المزود بشبكات المعلومات وقدرات الذكاء الاصطناعي، بقيمة تزيد على ملياري دولار أمريكي سنوياً. ويعد هذا الإنجاز خطوة إضافية ضمن مسيرتنا التي قاربت على 30 عاماً من العمل في المنطقة والحافلة بالنجاحات".

وتبلغ المساحة الإجمالية للمرافق الجديدة للمستودعات الذكية أكثر من 7,500 متر مربع. قادرة على استيعاب 7,500 منصة لتخزين البضائع.

من جانب آخر، تمتاز المستودعات بتجهيزها بأحدث كاميرات المراقبة وأجهزة الرصد ورادارات تحسس الحركة والتسلل.