الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مجموعة أراس تطلق أول مشاريعها العقارية في دبي بكلفة 75 مليون درهم

مجموعة أراس تطلق أول مشاريعها العقارية في دبي بكلفة 75 مليون درهم

(من المصدر)

أعلنت مجموعة أراس، التي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن إطلاق مشروعها العقاري الأول "أراس ريزيدنس" في منطقة مجان، بكلفة إجمالية بلغت 75 مليون درهم.

يعد مشروع "أراس ريزيدنس" المشروع السكني الأول للشركة في إمارة دبي، حيث يضم باقة من الخيارات السكنية المتنوعة والفسيحة، والتي تمتد على مساحة 17 ألف قدم مربع، وإجمالي مساحة بناء 140 ألف قدم مربعة. يتألف المبنى من 8 طوابق تضم استوديوهات بمساحات واسعة تبدأ من 431 قدماً مربعة، وشقق بغرفة نوم واحدة وصالة تبدأ من 770 قدماً مربعة، وكذلك غرفتي نوم وصالة بمساحة 1300 قدم مربعة، بالإضافة إلى شقة واحدة تقع في الطابق الثامن والأخير من المبنى تتألف من 3 غرف نوم وصالة بمساحة 2443 قدماً مربعة.

التصميم المعماري للمبنى مستوحى من الطراز الحديث، حيث سيتم توفير واجهات واسعة من النوافذ المطلة على منطقة البراري تسمح بدخول الضوء الطبيعي والاستمتاع بالنظر لجمال طبيعة المناطق الخضراء في نفس المنطقة. يتمتع مشروع «أراس ريزيدينس» بموقع استراتيجي جذاب على شارع الشيخ محمد بن زايد وبالقرب من المناطق الحيوية في دبي، فهو يبعد 4 دقائق عن عالم أي إم جي، و8 دقائق عن القرية العالمية، و15 دقيقة عن وسط مدينة دبي، و20 دقيقة عن دبي مارينا. سيوفر المشروع للقاطنين باقة من المرافق ووسائل راحة عالمية المستوى، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية، مسبح، ومنطقة لعب للأطفال، ضمن بيئة خضراء وأجواء رائعة وحراسة 24 ساعة.


وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة أراس أشرف محمود: «بدأنا في تنفيذ المشروع خلال الجائحة وكنا على ثقة بأن الوضع الاقتصادي في الإمارة سيستقر، لذلك حرصنا على متابعة العمل وفق الخطة المرسومة. واليوم بلغت نسبة الإنجاز في المشروع أكثر من 50%، ونحن مستمرون في العمل كي يصبح المشروع جاهزاً للتسليم في الربع الأخير من نهاية العام الحالي 2021».


من جانبه، صرح رئيس قسم التسويق في مجموعة أراس، علاء مسعود: «نعلن اليوم عن فتح باب البيع للوحدات السكنية لمشروع (أراس ريزيدنس) أول مشاريعنا العقارية، حيث تم فتح حساب الضمان البنكي خاص للمشروع واعتماده من قبل دائرة التسجيل العقاري في حكومة دبي بعد أن تجاوزت نسبة الإنجاز فيه 50%. وللمتعاملين الراغبين في امتلاك عقار، نوفر خطط سداد ميسرة تصل لخمس سنوات بعد التسليم».

وأشار مسعود إلى أن تملك الوحدات السكنية التي تتوفر للشراء في المشروع عبارة عن تملك حر لجميع الجنسيات، وذلك بموجب قانون التملك الحر في دولة الإمارات.