السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة ينطلق غداً بدبي بحضور شخصي

معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة ينطلق غداً بدبي بحضور شخصي

أعلنت شبكة أفييشن ويك ومجموعة تارسوس عن استعدادهما لإطلاق معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة المقرر انعقاده غداً في مركز دبي التجاري العالمي، وبمشاركة نخبة من الخبراء والشركات الرائدة في قطاع الطيران وقطاع الصيانة والإصلاح والعمرة.

وقال المدير الإداري لشركة تارسوس إيروسبيس، تيم هاوز: «يؤكد الإقبال الكبير من قبل العارضين والزوار لحضور المعرض الذي يعد الوحيد من نوعه لهذا العام، على المكانة الدولية التي يكتسبها المعرض من خلال مجموعة واسعة من الجلسات النقاشية والاجتماعات، التي من شأنها دعم منظومة قطاع الطيران في تسريع وتيرة التعافي وتحقيق النمو له».

من جانبها، قالت ليديا جانو المدير الإداري لشؤون الفعاليات في شبكة أفييشن ويك: «يعد معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة منصةً استثنائية لابتكار الفرص بما يوفر فرص أعمال جديدة. ونفخر بوصفنا الجهة المنظمة للمعرض، بأن نتيح الفرصة أمام مختلف الأطراف المعنية للالتقاء مجدداً وبشكل مباشر لمناقشة ورسم ملامح مستقبل هذا القطاع».

وسيقدم المشاركون في المعرض مجموعة من الابتكارات والحلول الرائدة في القطاع. كما سيشمل المعرض العديد من المناطق المخصصة للتواصل وعقد الاجتماعات.

كما سيعقد معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات مؤتمراً لمدة يومين تحت اسم «Go Live»، الذي يشمل أكثر من 25 خبيراً في القطاع بالمنطقة.