الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بنك الفجيرة الوطني ورويال هيلث يتعاونان للحدّ من انتشار كوفيد-19

بنك الفجيرة الوطني ورويال هيلث يتعاونان للحدّ من انتشار كوفيد-19

بنك الفجيرة الوطني

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عن عقد شراكة مع مجموعة رويال هيلث، وهي مجموعة رعاية صحية تتخذ من أبوظبي مقراً لها، لتقديم تمويل بقيمة 50 مليون درهم إماراتي للحد من انتشار جائحة كوفيد-19.

وتوفر المجموعة خبرات طبية متنوعة في دولة الإمارات وخارجها، ويستهدف التمويل تجهيزها بشكل أفضل للمساهمة في مكافحة وباء كوفيد-19 على مستوى الدولة.

وقد تم استخدام التمويل لإدارة عمليات اثنين من مستشفيات طوارئ كوفيد-19 ودعم الفرق المتنقلة لإجراء فحوصات PCR المنتظمة في مواقع مختلفة في الإمارات، وكذلك دعم حملة التطعيم الوطنية. وساهمت هذه الجهود في تعزيز القدرات الوطنية والحد من انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وقال ريحان علي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات: «كان بنك الفجيرة الوطني دائماً الشريك المالي المفضل لدى الشركات في دولة الإمارات. فنحن على ثقة بأن لدينا دوراً في دعم مختلف الشركاء والمساهمة في التعافي الاقتصادي والاجتماعي. ونؤكد مجدداً من خلال توفير تمويل بقيمة 50 مليون درهم إماراتي، أهمية التعاون بين البنوك والشركات لحماية مجتمعنا واقتصادنا من الأزمات المستقبلية، ونودّ أن نهنئ مجموعة رويال هيلث ونتوجه بالشكر إليها على جهودها الهادفة إلى المساعدة على وقف انتشار جائحة كوفيد-19 حتى نتوصل مجدداً إلى وضع طبيعي جديد».

من جهته، قال الدكتور محمد الصيعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال هيلث: «مجموعة رويال هيلث هي مجموعة رعاية صحية وطنية معترف بها ويقودها أطباء إماراتيون، حيث أصبحت مساهمتها فعَّالة جداً في دعم جهود حكومة الإمارات في مكافحة وباء كوفيد-19. وقد أصبحت المجموعة من أبرز المساهمين في مكافحة الوباء خلال عامي 2020 و2021 من خلال توفير أكثر من مليون جرعة تطعيم ومستشفيين لمرضى كوفيد-19 بتكليف من دائرة الصحة. وقد شكّلت شراكتنا مع بنك الفجيرة الوطني دعامة رئيسية في ضمان الاستقرار المالي لعمليات المجموعة الطبية».