السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

2 مليار درهم مبيعات «شوبا» العقارية في النصف الأول 2021

2 مليار درهم مبيعات «شوبا» العقارية في النصف الأول 2021

شوبا العقارية

أعلنت شوبا العقارية عن تحقيقها مبيعات بلغت 2 مليار درهم في النصف الأول من عام 2021.

وتشكل المبيعات القوية التي تحققت في النصف الأول من 2021 أكثر من 80% من الأهداف السنوية التي وضعتها الشركة لهذا العام. وجاءت قيمة هذه المبيعات نتيجة الاهتمام القوي من المستثمرين بمشروع «شوبا هارتلاند» المتميز في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، والذي يطل على وسط مدينة دبي.

كما أعلنت شوبا العقارية أن قائمة أبرز المستثمرين في المشروع شملت مشترين من الصين والهند والإمارات والسعودية. ومنذ الإعلان عن «شوبا هارتلاند» في عام 2013، يواصل المشروع استقطاب الاهتمام من المستثمرين المحليين والأجانب الذين يبحثون عن العروض المميزة في قلب مدينة دبي.

وقالت جوسنا هدغي، رئيسة شركة شوبا العقارية: «تعد المبيعات القوية التي بلغت نحو 2 مليار درهم خلال 6 أشهر فقط من عام 2021 شاهداً حياً على القيمة العالية التي تقدمها شوبا العقارية، وتعكس الطلب على مشروع «شوبا هارتلاند». ومن شأن الأداء القوي للشركة أن يعزز الطلب والنمو للقطاع العقاري في الإمارات قبيل انعقاد معرض إكسبو 2020 دبي هذا العام».

وأضافت: «نشهد بشكل عام طلباً أقوى من الأشهر القليلة الماضية. وقد أشارت دائرة الأراضي والأملاك بدبي إلى ارتفاع ملحوظ في المعاملات العقارية في شهر يونيو 2021، ما يعكس الطلب المتنامي على العقارات في الإمارة».

واختتمت: «لا شك أن الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها الحكومة لاستقطاب المستثمرين، بما في ذلك إطلاق التأشيرة الذهبية، والسماح للأجانب بالتملك الكامل، وتوفير تأشيرات العمل عن بُعد، وإطلاق حملة التطعيم السريعة للوقاية من كوفيد-19 وجعل الإمارة مكاناً آمناً للمستثمرين والسكان، قد عادت جميعها بالفائدة على القطاع».